“لي تاندر” LES TENDRES مجموعة ربيع وصيف 2015

تلبي دار “جيرلان” Guerlain رغبات الرقّة من خلال مجموعة الربيع التي تحتفل بالجمال الطبيعي والمُرهف، فتُطلق مستحضر أساس شفّاف “ميتيوريت بيبي غلو” Météorites Baby Glow لتحسين تألّق البشرة والتخلّص من علامات التعب والضغط اليومي، وبدعمٍ من علامة “ميتيوريت” Météorites، يتميّز مستحضر “بيبي غلو” BABY GLOW بتكنولوجيا غبار النجوم Stardust، وهو بوليمير مولّد للضوء من علامة “ميتيوريت” Météorites الأسطوريّة، ويأتي هذا المستحضر معطّر بالبنفسج الرقيق، وهو عطر “ميتيوريت” Météorites الشهير.

يقوم بوليمير مولّد للضوء بتحويل الضوء غير الظاهر للعين المجرّدة كما بفعل الكيمياء فيخلق هالة مكمّلة عند الاتّصال بالبشرة. فتتلاشى الخطوط والشوائب بعد تبديدها بشكلٍ فوري ويُصبح الوجه مشرقاً ومتجانساً ومتألّقاً تحت وشاحٍ من الضوء.

تقوم التركيبة الأثيرية والمائية الرائعة لمستحضر “ميتيوريت بيبي غلو” Météorites Baby Glow بجعله ينساب من دون عناء على البشرة لمنحها شعوراً طويل الأمد بالراحة، وبفضل الحماية المزدوجة الناجمة عن درع الحفاظ على الشباب Youth Protection Shield المؤلّف من فلترات بمؤشر حماية بدرجة 25 SPF 25 للأشعة ما فوق البنفسجية UV ومن الفيتامين “إي” المضاد للذرات الحرّة السامة، تبدو البشرة أكثر مقاومةً للضرر البيئي وتحافظ على شبابها ونقاوتها وتألقها الطبيعي لوقتٍ طويل، هذا بالإضافة لبقية مستحضرات المجموعة.

يُطبّق بشكلٍ متجانس على كامل الوجه ابتداءً من الوسط نحو الأطراف، أو بالتربيت على مناطق محدّدة لإشراق الملامح، وللحصول على لمسة نهائية مثالية وتألّق معزّز، يتمّ التطبيق مع هالة من مستحضر “ميتيوريت بيرل دو بودر” Météorites Perles de Poudre أو “ميتيوريت كومباكت” Météorites Compact. يتوفّر “ميتيوريت بيبي غلو” Météorites Baby Glow ضمن ثلاثة ألوان زهريّة.

يمكنك أيضا قراءة More from author