ليدي غاغا بلوك “الأشباح” في باريس

الذين يتابعون “ليدي غاغا” يعرفون أنها تتحلى بالجرأة والقوّة لتغيير تصفيفة شعرها أو ماكياجها في كل ظهورٍ لها، لكن الإطلالة الأخيرة لها لم تكن موفّقة مائة في المائة بحسب الكثيرين.

فقد وصلت النجمة البالغة من العمر 28 سنة إلى باريس مع حاجبيْن مصبوغيْن بلونٍ فاتح جداً لدرجة أنّنا لم نستطع رؤيتهما في الصور التي نُشرت لها، ووجهٍ شاحب جداً كالأشباح يتناقض تماماً مع لون بشرة جسدها الداكنة، دون أننسى أحمر الشفاه الساطع اللمّاع الذي أضاف غرابة على إطلالتها هذه.

ظهورٌ غير مألوف، نجحت من خلاله صاحبة ألبوم Cheek to Cheek في صرف الانتباه عن خاتم خطوبتها الماسي الكبير، خاصة مع فستانها الطويل الأزرق والأسود الذي جسّد قوامها ومفاتنها.

أما عن الخاتم الماسي، فهو خاتمٌ يتّخذ شكل القلب، ابتكرته مصمّمة المجوهرات العالميّة لورين شوارتز، وحمل من الخلف أول حرف من اسمها الحقيقي (ستيفاني جيرمانوتا) وأول حرف من اسم حبيبها تايلور كيني، هو الذي كان قد اختار عيد الحب ليطلب يدها للزواج.

ومنذ هذا التاريخ، والشائعات تحوم حول هذا الزواج، حيث يقول البعض إنّه سيُقام في منزلها في ماليبو الذي تبلغ قيمته حوالي الـ23 مليون دولار وسيضم النجم طوني بينيت المتوقّع أن يؤدّي مع العروس أغنية من ألبومهما المشترك.

أما عن عرض الزواج الذي فاجأها به حبيبها، فتقول ليدي غاغا إنّ كيني أعطاها أولاً خاتماً مزيّفاً مصنوعاً من الحلوى، ما جعلها تتأثّر كثيراً وتبكي، وعندما وافقت على عرضه، أخرج لها عندئذٍ الخاتم الماسي الأصلي.

وعن هذه الخطوة قالت: إنّ خطوبتي على تايلور جعلت العلاقة تتحسّن بيننا! فعندما تُحِب وتُحَب تصبح الأمور مذهلة وأفضل.

يمكنك أيضا قراءة More from author