ليدي جاجا في مسلسل American Horror Story: Hotel

ستقوم الليدي جاجا بالتمثيل لأول مرة في حياتها المهنية، وذلك بمشاركتها في الموسم الخامس من مسلسل الرعب التليفزيوني ” American Horror Story” والذي سيحمل العنوان: ” American Horror Story: Hotel”.

ليدي جاجا ستكون بالتأكيد إضافة قوية لمسلسل الرعب الشهير الذي يبهرنا كل موسم بأزيائه المبتكرة والغريبة، ومن أفضل من ليدي جاجا في الظهور بالتقليعات الغريبة؟

ليدي جاجا تبدو سعيدة بدورها الجديد في مسلسل ” American Horror Story: Hotel” وعبرت عن سعادتها هذه في تغريدة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر قالت فيها: “أنا سعيدة للغاية لأنني سأكون جزء من طاقم العمل الرائع لمسلسل ” American Horror Story”، المسلسل من نوع الخيالي الغير تقليدي والذي يمتزج بالإثارة والتشويق وهذا هو نوعي المفضل”.

ليدي جاجا لديها الكثير من الخبار السعيدة مؤخرا فهي لم تحصل على دورها الأول كممثلة في مسلسل شهير فحسب بل أعلنت خطبتها بصديقها تايلور كيني، ولقد شوهدت في مدينة نيويورك وهي ترتدي خاتم الخطبة الذي أهداه لها تايلور كيني.

شاهد بالصور مجموعة من أحدث إطلالات ليدي جاجا في مدين نيويورك والتي تثبت بما لا يدع مجالا للشك أن ذوق ليدي جاجا المميز سيكون إضافة رائعة لمسلسل الرعب الشهير، وهذا بالإضافة بالطبع إلى موهبتها الكبيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author