لويس موانيه تتألق بتحفة الذهب الأسود الفاخرة

تكشف لويس موانيه النقاب عن توربيلون ديريك الرائع بشكل جديد، وهي ساعة مصممة لإحداث ثورة في عالم تصنيع الساعات وفي الوقت نفسه ترفع القبعة احتراما لعالم النفط. تظهر “بلاك جولد ديريك” بكل فخر الأجزاء الميكانيكية المفتوحة في آلية الحركة كما تعزز النسخة الجديدة أكثر من التقنية التي تتضمنها آلياتها الاستثنائية.

هذا التكريم الرائع لأعمال الذهب الأسود يعزز آلية حركة هيكلية، تشطيبات راقية، احتياطي الطاقة لمدة ثلاثة أيام، وبيان ثوانٍ جديد كليا. تستأنف “بلاك جولد ديريك” قصة تصنيع الساعات من حيث تركتها لويس موانيه منذ ثلاث سنوات بـ “ديريك توربيلون”.

تصنيع ساعات الذهب الأسود: 

تظل روح القطعة الأصلية وعبق عالم النفط دون تغيير. تمثل حركة الساعة الكلية عملية الثقب. يقع مقبض الدفع على يمين الميناء، بين الساعتين 2 و4 تماما. يشغل ذلك ذراعا طويلا، يعرف بـ “شعاع السير”، بين الساعتين 10 و2 تماما. وفي نهاية اليد اليسرى توجد الرأس مستطيلة الشكل، أروع السمات الشكلية للرافعة. 

تنتهي الدورة بشكل طبيعي باسطوانة مركزية عند الساعة 9 تماما، مصنوعة من التيتانيوم وترمز إلى الاستخلاص الناجح. كما تعد دوران دائم: كرسته لويس موانيه لتمييز الثواني، يقرأ أسفل الاسطوانة المركزية، على سجل ثوانٍ منقوش أحمر. كما تم نقش الاسطوانة المركزية باسم لويس موانيه، أعلى شعارها fleur-de-lis.

تطورات حصرية: 

في إشارة إلى الذهب الأسود الذي تم تصويره وهو يجري من خلال الساعة، تم تصنيع المعابر من PVD أسود. مصنع حصريا لـ “بلاك جولد ديريك”، تتسم بالعمل المفتوح، لتمنح فخر المكان للتأثير الشكلي للناقل المتواصل.

اللوح هو الآخر جديد كليا، كما غطاء الاسطوانة المركزية. يوفر ذلك إطلالة من أعلى على القفاز، فيما يظهر النقش المرتفع على الغطاء البسيط بفخر احتياطي الطاقة لمدة 72 ساعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author