لويس توملينسون يقدم أداء مؤثر في “X Factor” بعد أيام من وفاة والدته

المغني الشاب لويس توملينسون (Louis Tomlinson) ظهر على مسرح برنامج “X Factor” في مساء يوم السبت وبعد أيام قليلة من وفاة والدته جوانا ديكين (Johannah Deakin) تنفيذا للرغبة الأخيرة لوالدته.

كانت جوانا قد توفيت في صباح يوم الجمعة عن عمر يناهز 43 عام بعد صراع مع مرض سرطان الدم، ولقد أعلنت أسرتها عن نبأ وفاتها في يوم الجمعة، ولقد ظهر لويس توملينسون في الحلقة الختامية للموسم الحالي من برنامج “X Factor” في مساء يوم السبت، في الموعد المحدد مسبقا تنفيذا للأمنية الأخيرة لوالدته والتي كانت تتطلع كثيرا لمشاهدته وهو يغني من جديد في البرنامج الذي جعله شهيرا منذ ستة سنوات، ولقد قام توملينسون بغناء أغنية ” Just Hold On” وهي أغنيته الجديدة مع الدي جي ستيف أوكي (Steve Aoki)، ولقد ظهر على توملينسون في ذلك الوقت وبدا وكأنه يوشك على البكاء.

أداء توملينسون في البرنامج نال استحسان الحضور من الجمهور ومن أعضاء لجنة التحكيم ولقد علق سايمون كول (Simon Cole)، وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج على أداء توملينسون وقال: “لويس على أن أقول، لقد عرفتك من ستة سنوات ولقد كان ما قمت به اليوم شجاعا للغاية. أنا أحترمك كفنان وكإنسان، ووالدتك كانت حقا فخورة بك وكانت متحمسة للغاية لأدائك اليوم، وهي تنظر إليك من السماء في هذه الليلة”.

لويس توملينسون يشكر الجمهور

لويس توملينسون كتب فيما بعد على صفحته على موقع تويتر تغريدة وجه فيها الشكر لمعجبيه وللجمهور على المساندة والدعم الذي قدموه له ولأسرته ولقد كتب يقول: “لقد شعرت بالكثير من الحب من حولي وحول أسرتي، أمي كانت لتكون فخورة للغاية، أحبكم جميعا. لقد كان الأمر أصعب مما كنت أتخيله، وأنا أرغب في تقديم الشكر للجميع من حولي وللمعجبين الرائعين الذين جعلوا تلك الليلة مميزة للغاية”، توملينسون وجه أيضا الشكر للدي جي ستيف أوكي من خلال صفحته على موقع تويتر.

طبقا لما ذكره موقع MailOnline فإن ليام باين (Liam Payne)، هاري ستايلز (Harry Styles)، نيل هوران (Niall Horan)، وهم زملاء لويس توملينسون في فريق ” One Direction”، سافروا إلى لندن وحضروا الحلقة الختامية لهذا الموسم من برنامج “X Factor” لإظهار الدعم والمساندة لتوملينسون ولقد تحدثت عدة تقارير عن مقابلة بين العضو السابق للفريق زين مالك (Zayn Malik) وتوملينسون بعد الإعلان عن وفاة والدة توملينسون وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، جدير بالذكر أن هذا بمثابة الاجتماع الأول لأعضاء فريق ” One Direction” منذ عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author