لن تصدق.. ما هو أجر أصالة مقابل الظهور مع شيرين عبدالوهاب؟!

علمت “مشاهير” من بعض المصادر المقربة من الفنانة السورية أصالة، أنها ستشارك في إحدى حلقات برنامج «أستوديو شيري»، الذي تقدمه الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بأجر وصل إلى 150 ألف دولار.

تفاصيل حول برنامج “أستوديو شيري”

وتجدر الإشارة أن برنامج «أستوديو شيري»، مكون من 13 حلقة يتم عرض حلقة أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، وشارك فيه عدد من النجوم ومنهم راغب علامة، وأصالة، وعدد من النجوم ومشاهير العالم العربي.

كما تم إنشاء مسرح ضخم لإتاحة الفرصة لاستقبال عدد كبير من الجمهور الذي يحجز مكانه بالحلقات من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، وهو ما أصرت عليه شيرين أن يكون جمهور البرنامج حقيقيًا وليس مزيفًا، حتى يكون التفاعل مع البرنامج إيجابيا.

أصالة تخضع لعملية تجميل بالرياض

ومن جهة أخرى، خضعت الفنّانة السوريّة أصالة لعملية تجميلية في احد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، قبل أن تغرم مبلغاً من المال في مطار العاصمة المصرية القاهرة في رحلة العودة.

ونشرت اصالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” صورة لها من داخل غرفة العمليات.

وأردفت الصورة بتعليق جاء فيه: “اخترت المستشفى الجلديّة والجراحة التجميليّة في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي … ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار، لأكتب عنّه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالظبط”.

أصالة تدفع 33 ألف جنيه غرامة في المطار

هذا وغرمت سلطات الجمارك في مطار القاهرة أصالة مبلغ 33 ألف جنيه مصري، أثناء عودتها من الرياض، كجمرك على مجموعة من الملابس والهدايا التي كانت تضمها حقائبها.

وصرح مصدر من جمارك المطار أن أصالة كانت تحمل 8 حقائب وبتفتيشها تبين وجود ملابس وهدايا باهظة الثمن يلزمها القانون بدفع جمارك عليها لتدخل بها إلى القاهرة، وأن اصالة تفهمت واستجابت ودفعت الغرامة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author