لماذا لم يحضر يحيى الفخراني وأصالة جنازة الساحر؟!

تساءل الجميع عن عدم حضور الفنان يحيى الفخراني عن جنازة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، نظرا لعلاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعهما، وأيضا غياب المطربة السورية أصالة عن الحضور.

سبب تغيب يحي الفخراني عن جنازة الساحر

وتشير “مشاهير” أن سبب غياب الفخراني عن جنازة صديقه كان بسبب ظروفه الصحية، حيث أنه متواجد خارج مصر، بعاصمة المجر «بودابست»، مع زوجته الكاتبة الصحفية لميس جابر لإجراء فحوصات طبية هناك، حيث يعاني من مشاكل صحية تلزم خضوعه للعلاج الطبيعي كل فترة.

سبب غياب أصالة عن جنازة الراحل محمود عبد العزيز

أما بالنسبة لغياب أصالة عن حضور جنازة الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز، فأرجعته إلى التزامها بعقد لإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة في دورته الخامسة والعشرين، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي تصادف موعده مع موعد الجنازة.

ولكن اصالة حرصت على نعي محمود عبدالعزيز خلال حفلها، حيث قالت: “فقدنا عزيز غالي.. لا يخلد أحداً في الحياة كلنا راحلون”، مشددة على أنها لولا التزامها بعقد الحفل، لكانت مع أهل الفنان الراحل في جنازته.

حضور مكثف لنجوم الفن في جنازة الساحر

وتجدر الإشارة أن عدد كبير من نجوم الفن شارك في تشييع جثمان الفان الراحل محمود عبدالعزيز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان من بينهم جلال الشرقاوي، حسن حسني، فاروق الفيشاوي، مدحت صالح، طارق لطفي، سمير صبري، محمد حماقي، تامر حسني، رامي إمام، أشرف زكي، أحمد السعدني، سعد الصغير، محمد هنيدي، محمود حميدة، جمال سليمان، ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، فيفي عبده، دينا، بشرى، رجاء الجداوي، رجاء حسين، لبلبة، وغيرهم.

كما حرص عدد من الفنانين على مرافقة اسرته وأبنائه للإسكندرية لحضور دفن الجثمان، ومنهم ماجد المصري ومحمد لطفي وفاروق الفيشاوي وماجدة زكي والهام شاهين وهالة صدقي. 

نبذة عن الراحل محمود عبد العزيز

والجدير بالذكر أن الفنان محمود عبدالعزيز ولد في الاسكندرية في عام 1946، وشارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية قبل انتقاله الى الشاشة الكبيرة.

وقدم الممثل الراحل أكثر من 80 فيلما سينمائيا من أبرزها “وضاع العمر يا ولدى”، “العار”، “العذراء والشعر الأبيض”، “تزوير في أوراق رسمية”، “الشقة من حق الزوجة”، “الكيف”، “الكيت كات”.

كما قدم أدوارا في عدد من المسلسلات التلفزيونية أبرزها مسلسل “رأفت الهجان” وجسد خلاله شخصية من ملف المخابرات المصرية، وقد نال عبد العزيز العديد من الجوائز من مهرجانات دولية ومحلية على مدى مشواره الفني.

وفاة محمود عبد العزيز

وتوفي الممثل المصري محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، حسبما ذكرت وسائل إعلام مصرية ونقابة المهن التمثيلية.

وكان محمود عبد العزيز قد أصيب بسرطان الفك وتدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة طويلة بإحدى المستشفيات الخاص.

Tags

مواضيع ذات صلة