لماذا لم تتسلم درة الوسام الوطني من الرئيس التونسي؟!

اعربت الفنانة التونسية درة عن فخرها الشديد بتكريمها بالوسام الوطني للاستحقاق الثقافي الصنف الثالث، لكنها أوضحت عن سبب عدم تسلمها الوسام الوطني من الرئيس التونسي السيد الباجي قايد السبسي نفسه.

وأوضحت درة عبر حسابها بموقع Facebook عن السبب فكتبت: “شرفني سيادة رئيس الجمهورية اليوم بتكريمي ، الامر الذي اعتز به ايما اعتزاز و أفخر به كثيرا و أمتن به لوطني”.

وتابعت: “ولقد ساءني كثيرا عدم تمكني من تسلم الوسام من سيادة الرئيس اثناء الحفل الذي أقامه على شرف المكرمين في قصر قرطاج و ذلك لأنه لم يتمّ إعلامي بهذا التكريم ولا الاتصال بي بأي وسيلة”.

وأضافت: “لقد علمت بالصدفة من وسائل الاعلام التونسية اليوم الامر الذي كان يمكن تلافيه لو أنه تم تبليغي في اي وقت قبل صبيحة اليوم، أشكر سيادة الرئيس على الوسام و اشكر وزارة الثقافة التونسية على ترشيحي لسيادته وأؤكد لسيادته و للشعب التونسي أنني ما كنت لأتخلّف عن هذا الموعد الهام لو أني علمت به”.

ومن جانب أخر، نشرت النجمة التونسية درة، عبر حسابها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورة بإطلالة جديدة مع الفنانة يسرا اللوزى، من فعاليات الدورة الـ 27 من “أيام قرطاج السينمائية” التى شاركت بها. 

وعلقت درة على الصورة قائلة :“من تكريم المخرج الكبير يوسف شاهين في أيام قرطاج السينمائية”. 

وتوالت التعليقات على الصورة والتى تضمنت:”قمرات، حلوين، بنحبك يا درة، الله يسرا اللوزى العشق، بنموت فيكى يا درة” 

Tags

مواضيع ذات صلة