لماذا تغيبت ليلي علوي عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وجنازة الساحر؟!

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، غياب الفنانة المصرية ليلى علوي على غير عادتها، وفسرت ذلك بأنها تخضع للعلاج بالخارج بعد إجرائها عملية جراحية، وسبب عدم حضورها أيضا جنازة الراحل محمود عبد العزيز.

وعلقت ليلي عبر صفحتها على “فيس بوك”: “اليوم يوم خاص جداً و يعد بمثابة احتفالية سينمائية كبيرة في أم الدنيا، افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يتوجه فيلم الافتتاح يوم الستات”.

سبب غياب ليلي علوي عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

وتابعت: “مبروك للمهرجان ومبروك للعاملين على الفيلم إلهام شاهين وكاملة أبو ذكري ونيللي كريم وهالة صدقي وناهد السباعي وكل الستات الحلوة الجدعة اللي بحبهم، بالتوفيق دائماً وكان نفسي أكون موجودة لكن يتعذر على ذلك لإجرائي العلاج بعد العملية في الخارج، بقلبي معكم”.

 ليلى علوي تنعي محمود عبدالعزيز

 

ومن جانب أخر، نعت الفنانة ليلى علوي وفاة الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، الذي توفى بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 70 عاما ، ووجهت الفنانة خالص العزاء لزوجة وأولاد الفنان محمود عبد العزيز، معبرة عن حزنها الشديد لرحيله، داعية له بالرحمة والمغفرة.

ونشرت ليلى عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “صورة لها تجمعها بالساحر،معلقة على رحيل الساحر قائلة: “البقاء لله، لعل مرضه يعتبر شهادة له وفي ميزان حسناته”.

وتابعت: “أرجوكم أقروا الفاتحة وسورة يس لصديقي وزميلي الساحر الفنان محمود عبدالعزيز.. ربنا يرحمه ويصبر أهله وأحباءه ويصبرنا جميعا على فراقه وربنا يدخله الجنة ويغفر له ويرحمه ويرحمنا جميعا، قلبي مع بوسي والأولاد”.

Tags

مواضيع ذات صلة