لقاء سويدان تتعرض لحادث سير وتنجو من الموت بأعجوبة

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لحادث سير أثناء اصطدام لقاء سويدان بسيارة أخرى وهي بمنطقة قريبة من الجيزة، حيث تهشمت سيارتها من الأمام بشكل كامل، ولكنها لم يحدث لها أي سوء وهذا ما نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي، فطمأنت جمهورها عليها بعد هذا الحادث.

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان شاركت بالعديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل “نقطة ضعف”، “القاصرات”، “خلف الله”، “الخفافيش”، و”زي الورد”.

الفنانة لقاء سويدان تتعرض لحادث سير

نجت الفنانة لقاء سويدان من حادث سير خطير بسيارتها حيث اصطدمت بأحد السيارات الأخرى في الطريق مما أسفر عن تهشم الجزء الأمامي وأجزاء عديدة بالسيارة.
عندما كانت الفنانة بمنطقة قريبة من منطقة الجيزة، وقامت بتصوير السيارة بعد الحادث ثم نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
في حين تسائل جمهورها ومتابعيها عن أصل الحادث وارداو الطمأنه عليها، فكتبت معلقة على الصور :” الحمد لله وقدر الله ما شاء فعل”.
فما كان من الجمهور إلا أنه حمد الله أنها بخير وتمنى لها الصحة الجيدة، خاصًة أنها تعرضت لحادث سير من فترة قليلة.

النجمة المصرية لقاء سويدان

دخلت الفنانة لقاء سويدا إلى عالم الفن منذ الصغر حيث ظهرت كطفلة مع الفنانة سعاد حسني وأحمد ذكي بمسلسل حكايات هو وهي الذي كان من إخراج يحيي العلمي حيث كان الظهور الأول لها وهي صغيرة.
بعدها شاركت بعدة أدوار أخرى بسيطة مثل فوازير عالم ورق مع الفنانة الجميلة نيللي، ثم مسلسل رأفت الهجان بالجزء الثاني.
بعده مسلسل مطلوب عروسة، رأفت الهجان الجزء الثالث.

بعدها قرر الفنانة سويدان الانضمام إلى المعهد العالي للموسيقى الكونسيرفتوار ثم منه إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه بعام 2000.
قامت بعدها مباشرًة بالاشتراك في مسلسل الحسن البصري، إستاذي الجليل رفقًا بنا، أوبرا عايدة، العائلة والناس، بوابة الحلواني، والعديد من المسلسلات الأخرى على مدار الأعوام الكثيرة.

بعام 2006 شاركت بمسرحية “اهلًا يا بكوات” وهي التي جمعتها بطليقها الثاني النجم حسين فهمي لأول مرة ثم تطورت العلاقة إلى علاقة عاطفية انتهت بالزواج ولم يستمرا معًا كثير وطُلقا بعدها بفترة وجيزة دون أن يثمر زواجهما عن أطفال، لكن لديها طفلة واحدة من طليقها الأول أمين أحمد أنور.

يمكنك أيضا قراءة More from author