لطيفة تهاجم شيرين مجددا

غضبت الفنانة لطيفًا على الفنانة شيرين بسبب مزحة لم تقصدها، هذا ما تناقلته الأخبار ولكن يظل سؤال الجميع ما هي المزحة التي تصل إلى غضب لطيفة من شيرين؟.

الفنانة شيرين بالفترة الماضية احيت الكثير من المهرجانات من ضمنها مهرجان قرطاج الدولي في تونس حيث حضر الحفل عدد كبيرًا من الجمهور التونسي المحب للفنانة شيرين، وحرصت شيرين على رفع علم تونس بالحفل كما قامت بتقديم باقة من الأغاني المميزة لها منها “هو ده اللي كان ناقصني، حلاوة الدنيا، أنا مش مبيناله، بتوحشني”.

الفنانة شيرين

هجوم الفنانة لطيفة على الفنانة شيرين بسبب مزاحها

الفنانة شيرين وهي واقفة على المسرح لتحيي مهرجان قرطاج المُقام في تونس أحدث احد المزحات نقلًا عن ابنتها، فقد قالت ان ابنتها تخطئ في اسم تونس وتطلق عليها اسم “بقدونس”.
وقالت أنها ترد على ابنتها بقولها “انها خضراء بالفعل مثل البقدونس”.
ثم أشارت بعدها انها تمزح فقط ولم تقصد الإساءة في الحديث إطلاقًا، لكن لم يتقبل الشعب التونسي هذا المزاج وقام بشن حملات هجوم عليها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، وبرز هجوم لطيفة عليها كواحدًا من الفنانين المهاجمين.
فقامت لطيفة بوضع تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي توتير تقول به “تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة… بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع”.

ثم نشرت بعدها التغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام معلقة عليه بقولها :””تونس خط احمر ومصر خط احمر .. واللى حيغلط بلوك على طول . اما الى بيهزر ويستظرف : لااااازم يعتذر . والا ايه رايكم؟؟؟؟”

الفنانة التونسية لطيفة

وعلى الرغم من رد فعل شيرين على المسرح بأنها قدمت الاعتذار عن هذه المزحة مؤكدة بأنها لم تقصد الإساءة للشعب التونسي وكل ما في الموضوع أنها فقط أرادت أن تنقل الأجواء العائلية في المنزل على المسرح بهذه المزحة التي أرادت بها أن تعكس طفولة ابنتها، إلا ان الفنانة لطيفة لم تتقبل هذا

 يذكر أن الفنانة شيرين أيضًا كانت بالفترة السابقة قد أساءت إلى الفنان عمرو دياب بقولها “راحت عليه” فيما عرضها لهجوم شديد من قبل كثير من جمهور الفنان عمرو دياب والفنانين المحبين له، فلم تتعلم الفنانة شيرين من خطأها بالتصريح ببعض الأقوال الغير مقبولة من جهة الجمهور ووقعت في الأمر مرة أخرى في مهرجان قرطاج.

يمكنك أيضا قراءة More from author