لامار أودم يرغب في استعادة زوجته السابقة كلوي كارداشيان

بعد أسبوع من خروج لاعب كرة السلة السابق لامار أودم (Lamar Odom) من مصحة لعلاج الإدمان بعد شهر كامل من العلاج، ظهر لامار في حلقة جديدة من البرنامج الشهير ” The Doctors”، ناقش فيها مشكلاته مع الإدمان وكيف كادت أن تودي بحياته كما تحدث فيها أيضا عن قراره بالابتعاد عن الإدمان وعن خططه المستقبلية ويبدو أن هذه الخطط تتضمن عودته مرة أخرى إلى زوجته كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian).

لامار أودم يرغب في كلوي كارداشيان

في الإعلان الدعائي للحلقة القادمة من برنامج ” The Doctors” ظهر لامار وهو يتحدث مع د. ترفيس ستورك (Dr. Travis Stork) والذي سأله عن خططه المستقبلية ولقد رد لامار عن ذلك مبتسما: “الحقيقة أنني أرغب في استعادة زوجتي من جديد”.

هذه لم تكن المرة الأولى التي يتحدث فيها لامار عن رغبته في العودة من جديد لزوجته السابقة كلوي كارداشيان ففي واحدة من حلقات برنامج ” Keeping Up With the Kardashians” في شهر مايو الماضي والتي أذيعت قبل أن يحصل لامار وكلوي على طلاق نهائي، قال لامار: “أنه سيرد الصلوات” لتحقق أمنيته بالعودة إلى كلوي من جديد.

كلوي كارداشيان و أودم لامار تطلقا رسميا عام 2015

كلوي كارداشيان وأودم لامار تزوجا في عام 2009 وتقدمت كلوي بطلب الطلاق في عام 2013، ولقد قام كلا الطرفان بالتوقيع على الأوراق الرسمية للطلاق في شهر يوليو في عام 2015 إلا أن إجراءات الطلاق لم يتم الموافقة عليها رسميا في ذلك الوقت.

في شهر أكتوبر 2015 قامت كلوي كارداشيان بإيقاف إجراءات الطلاق بعد أن عثر على لامار في ماخور في نيفادا فاقدا للوعي ولا يستجيب لمحاولات الإنعاش بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة والمنشطة، ولقد ظلت كلوي وأسرتها بجواره حتى تعافيه، وفي شهر مايو الماضي أعادت كلوي تقديم أوراق الطلاق من جديد وقام قاضي بمنحها ولامار طلاق نهائي في شهر ديسمبر. لامار انتهى من إكمال علاجه في شهر يناير.

الحلقة الجديدة من برنامج ” The Doctors” والتي سيظهر فيها لامار ستذاع في يوم 17 يناير.

يمكنك أيضا قراءة More from author