كيم كارداشيان ملابس المطاط latex

عندما شاهدنا كيم كارداشيان وهي ترتدي فستان مصنوع من اللاتيكس latex ، كان لدينا الكثير من التحفظات على هذه الإطلالة فهي ملفتة بشكل يتجاوز حدود المعقول، ومقيدة للحركة إلى حد كبير، كما أنه من الصعب أن تتخيل شخص ما يرتدي ملابس مصنوعة من المطاط، ولكن بشكل أو بآخر استطاعت كيم أن تثبت أنها تستطيع ارتداء هذه الملابس والحصول على إطلالة رائعة في نفس الوقت.

إطلالة كيم الجذابة باللاتيكس شجعت عدد من المشاهير أن يحذو حذوها وكان منهم ريتا أورا التي ارتدت فستانا ورديا أنيقا من اللاتيكس (والذي بدا شبيها بدرجة كبيرة بفستان كيم الوردي المصنوع من اللاتيكس) في حفل بيت الأزياء “ميرت-ماركس” في لندن (Mert & Marcus) والذي أقيم لتكريم المغنية الشهيرة مادونا، تقليد ريتا أورا لإطلالة كيم كارداشيان باللاتيكس يحمل معني كبيرا لأن ريتا أورا دائما ما تظهر في إطلالات لأحدث صيحات الموضة ولا نعني بهذا أن إطلالة كيم باللاتيكس قد أصبحت موضة رائعة ولكنها بالتأكيد قد اقتربت من هذا كثيرا.

شاهد بالصور مجموعة متنوعة من إطلالات كيم كارداشيان باللاتيكس:

كيم كارداشيان ظهرت في هذه الإطلالة الجذابة من اللاتيكس في شهر سبتمبر الماضي أثناء حضورها حفل توزيع جائزة “رجل العام” والذي أقامته مجلة ” GQ Men” (مجلة ” Gentlemen’s Quarterly” للرجال)، كيم ارتدت ما يشبه ثوب سباحة أسود مصنوع من اللاتيكس من قطعة واحدة من ” Ralph & Russo” وأضافت إليه تنورة طويلة شفافة ذات لون فضي ومفتوحة من الأمام.

كيم ارتدت “توب” top وردي ضيق مصنوع من اللاتيكس من تصميم أتسوكو كودو Atsuko Kudo وتنورة ضيقة من نفس اللون مصنوعة من اللاتيكس أثناء حضورها حفل إطلاق عطرها الجديد ” Fleur Fatale”.

في مساء اليوم التالي من حضورها حفل إطلاق عطرها الجديد ” Fleur Fatale” كيم بدأت في عقد المؤتمرات الصحفية للترويج للعطر وارتدت في هذا اليوم “توب” ضيق ذو لون أبيض مصنوع من اللاتيكس وتنورة ضيقة من نفس اللون مصنوعة من اللاتيكس.

يمكنك أيضا قراءة More from author