كيم كارداشيان لا تستطيع الحمل مجددا.. فما السبب؟!

 توجهت النجمة والعارضة الأمريكية كيم كارداشيان، مع والدتها كريس جينر، إلى الأطباء المتخصصين في مجال الحمل والولادة، والذين أكدوا لها أنها ستواجه الكثير من المخاطر التي لا تستطيع تحملها، ونصحوها بفكرة الرحم البديل.

واعترفت كيم كاردشيان خلال برنامجها الواقعي “Keeping Up with the Kardashians” أنها تريد بشدة أن تنجب للمرة الثالثة، معبرة في الوقت نفسة أيضًا عن تخوفها مما إذا كانت صحتها سوف تتحمل الحمل والولادة أم لا.

كيم كارداشيان تتعرض لحالة نفسية سيئة

وتجدر الإشارة أن النجمة والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، تعاني منذ شهر تقريبا من حالة نفسية سيئة بعد تعرضها لواقعة السطو المسلح خلال حضورها اسبوع الموضة في باريس أول شهر أكتوبر الماضي.

كيم تفصل حارسها الشخصي من العمل

قررت كارداشيان فصل حارسها الشخصي باسكال دوفير، والذي كان يصاحبها في حادثة السطو المسلح التي تعرضت لها في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد أن تخلصت كيم جزئيا من سوء حالتها النفسية ومع بداية عودتها لبرنامجها في تليفزيون الواقع.

كيم كارداشيان تنشر صورة هدية شقيقها

ومن جانب أخر، نشر روب كارداشيان، الشقيق الأصغر لنجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، صورة خاصة بهدية من شقيقته لمولودته الجديدة “دريم كاردشيان”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكانت الهدية عبارة عن زوجين من حذاء “يزيس” العلامة التجارية الشهيرة للأحذية الرياضية، وكان الزوجان أحدهما باللونين الأبيض والأسود والآخر بالأسود، وتزينهما بالبالونات الوردية. وعلّق “روب” قائلًا: “شكرًا للزوجين كيميي على أحذية ييزي”.

الجدير بالذكر أن روب أطلق اسمًا غاية في الغرابة على مولودته، حيث أسماها “Dream Renee Kardashian”، والذي يعني ولادة الأحلام؛ وذلك لأن كلمة Renee تعني الولادة من جديد، كما شارك أيضًا صورة لمولودته الجديدة مع العديد من المجلات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

Tags

مواضيع ذات صلة