كيم كارداشيان تصطحب نورث وصديقتها لأحد المزارع 

كيم كارداشيان على ما يبدو قررت الاستعداد مبكرا لعيد الفصح، ولذلك قامت باصطحاب ابنتها نورث وصديقة ابنتها المفضلة رايان إلى إحدى المزارع لجمع البيض.

كيم كارداشيان شاركت معجبيها على الإنستجرام بصور من مغامرة نورث ورايان في إحدى المزارع في ظهر يوم الأحد والتي قاما فيها بالبحث عن البيض أو “صيد البيض” (egg hunting) بين الشجيرات ووسط القش.

كيم كانت قد نشرت عدة صور على الإنستجرام من يومهم المميز داخل المزرعة وفي إحدى الصور نشاهد نورث ورايان وهما متشابكا الأيدي وتحمل كل منهما سلة بيض وردية اللون ويسيران وسط القش بحثا عن البيض، وفي الصورة الثانية نشاهد نورث-21شهر-وهي تختار واحدة من الصور المعلقة على الحائط لترسم على وجهها كما فعلت صديقتها رايان والتي حصلت على رسمة جميلة بالألوان على وجهها، ويبدو أن نورث قد اختارت رسمة “الدولفين” لأنها تشير في الصورة إلى دولفين أزرق.

وفي صورة أخرى نشاهد نورث (التي ترتدي تي شيرت أبيض وشورت جينز جميل في هذه الصورة) وهي تجلس وسط النباتات العشبية الطويلة والقش لتبحث عن البيض، وفي صورة أخرى نشرتها كيم نشاهد نورث وهي تجلس في السيارة وتبدو سعيدة وهي تحمل سلة البيض التي تحتوي على البيض ولقد كتبت كيم معلقة على الصورة وقالت: “نورثي كانت فخورة بكل البيض التي استطاعت العثور عليه، وهي لم تتوقف عن الحديث عنه طوال الليل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author