كيم كارداشيان بلوك أشقر مثير للجدل

تحرص نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان على تغير اللوك الخاص بها كل فترة قصيرة، فبعد أن فاجأت جمهورها بقص شعرها في الفترة الأخيرة، قامت هذه المرة بتغيير لون شعرها من الأسود الداكن إلى الأشقر البلاتيني.

وأثارت كيم جدل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولجأت لتبرير موقفها عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: “حولت شعري إلى الأشقر البلاتيني، لدى أفضل فريق على الإطلاق”.

كما وجهت الشكر لملهمتها، خبيرة تجميل المشاهير جوسي بونيل، قائلة: “شكرا لكِ يا جوسي لكونك ملهمتي، ولأنك قمت بتعريفي على صالون جورج راسل الذي قص شعري، شكرا للوري جودارد على صبغ شعري بهذا اللون، والحصول على هذه الدرجة من المحاولة الأولى، ليست مهمة سهلة”.

ويشير موقع “مشاهير” أن كيم شوهدت بهذا اللوك الجديد وهى متوجهة لحضور عرض بالمان لربيع صيف 2015، مع زوجها كانيي، وارتدت ملابس سوداء، وصففت شعرها الجديد إلى الخلف.

ومن جهة أخرى كشفت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان عن سر جمالها وماكياجها المثالي الذي لا تشوبه شائبة، حيث أصبح بمقدور أي فتاة تمتلك نفس استدارة وجهها أن تقوم بعمل ماكياجها، حيث تعتمد على فن الكونتور كأساس لرسم تفاصيل وجهها والتركيز على نقاط الجمال فيه.

ويعتمد فن الكونتور على خلط الألوان الفاتحة مع الداكنة لعمل مزيج متناغم فاتح في بعض الأماكن، وداكن في أماكن أخرى مع إبراز عظام الوجنة وتحديد الشكل النهائي للوجه.

يمكنك أيضا قراءة More from author