كيلى بروك عارية تماما بسيت كوم

صدمت النجمة العالمية كيلى بروك، محبيها ومعجبيها بإطلالة مثيرة في “التريللر” الخاص بـ”سيت كوم”sitcom، والذي يحمل اسم “One Big Happy”، والتي من المقرر أن تذاع على قناة “NBC” منتصف شهر مارس المقبل.

وصدمت كيلى قطاعا كبيرا من المشاهدين بعد ظهورها “عارية تماما” في “التريللر”، وتم تصوير عدد من المشاهد من “One Big Happy”، والتي أثبتت خفه ظل وموهبة كيلى الكوميدية الرائعة، إضافة إلى أنها لم يكن لديها أي تحفظ وخاصة على “جسدها” للظهور بالشكل المطلوب منها في العمل.

كما يشار أن المشاهد العارية في “السيت كوم” ليست مبتذلة لكنها مميزة، وأكدت المذيعة الشهيرة ألين دى جينيريس المنتج المنفذ لسيت كوم One Big Happyأن العمل يحمل جرعة كبيرة من الكوميديا وخفة الظل، بالرغم من ذلك فالذكاء والحرص على القصة ستكون مثيرة للتفكير ومبهرة للأذهان.

والجدير بالذكر أن النجمة كيلي بروك كافأت محبيها مؤخرا بنشر المزيد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن بروك لم تكن تتوقع اهتمام محبيها، وتفاعلهم مع صورها إلى هذا الحد، وعقب استحسان هذه اللقطات العفوية، التي تجمعها بجدتها، أو المشاهد الأخرى التي تظهر فيها أثناء إعداد الطعام في المطبخ، قررت مضاعفة الصور المنشورة مكافأة لمحبيها.