كيف كان حال المشاهير قبل 15 عاماً

مرت 15 عام منذ أن بدأ القرن الحادي والعشرين حدثت خلالها العديد من الأحداث مما يجعلنا نتساءل: ماذا حدث للمشاهير في عام 2000، كيف كانت حياتهم مقارنة بعام 2015، هل تغير شكلهم كثيرا وغيرها من الأسئلة التي تدور في أذهاننا.

شاهد ماذا كان يحدث في عام 2000 مع المشاهير:

كريستينا أجيليرا فازت بجائزة جرامي للمواهب الجديدة Grammy For Best New Artist: كما نلاحظ تغيرت كثيرا بمرور السنوات.

ولدت ويلو سميث: وهي ابنة الممثل الشهير ويل سميث والممثلة جيدا بينكيت سميث، بعدها بـ 14 سنة قامت ويلو بإجراء قابلة مع مجلة T Magazine بصحبة شقيقها جيدن سميث.

بريتني سبيرز كانت تبدو هكذا: وحقق ألبومها الثاني في هذا الوقت نجاحا كبيرا حيث حقق المركز الأول في قائمة US Billboard 200 وبيع منه 1.3 مليون نسخة في الأسبوع الأول ولم تحقق أي مغنية هذا الرقم للمبيعات حتى يومنا هذا.

إيمينم يحقق نجاحا كبيرا: حقق ألبومه The Marshall Mathers LP نجاحا يفوق نجاح ألبوم بريتني سبيرز حيث بيع منه حوالي 1.7 مليون نسخة في الأسبوع الأول وبذلك يكون هذا الألبوم ثالث أسرع الألبومات مبيعا في التاريخ.

فريق NSYNC يصدر ” No Strings Attached”: ألبوم ” No Strings Attached” لفريق NSYNC بيع منه أكثر من 2.4 مليون نسخة في الأسبوع الأول وبذلك يكون أكثر الألبومات مبيعا في الأسبوع الأول حتى هذه اللحظة.

ليوناردو دي كابريو كان يبدو هكذا.

جنيفر لوبيز ارتدت فستانها المثير للجدل في حفل جوائز جرامي: بالطبع يبدو الفستان فاضحا بمعايير عام 2000 لكن تذكروا فستان ريانا في حفل CFDAs العام الماضي.

الفيلم الشهير ” American Beauty” فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم: هذا الفيلم حصد العديد من جوائز الأوسكار لعام 2000 حيث فاز المخرج سام ميندز بجائزة أفضل مخرج، الممثل كيفين سبيسي فاز بجائزة أفضل ممثل، وفاز الفيلم بجائزة أفضل نص سنيمائي.

ماثيو ماكونهي كان يبدو هكذا.

أنجلينا جولي وبيلي بوب ثورنتون تزوجا في هذا العام.

جنيفر أنستون وبراد بيت تزوجا أيضا في عام 2000: وهو ما يبدو غريبا الآن أليس كذلك؟

أحد كتب سلسلة هاري بوتر الشهيرة وهو كتاب Harry Potter and the Goblet of Fire يتم نشره في الولايات المتحدة بالتزامن مع بريطانيا للمرة الأولى: وتم نشره في 7 يوليو وبيع منه عدد قياسي من النسخ (3.8 مليون نسخة)، يلاحظ أن الكتاب الأول في السلسلة لم ينشر في الولايات المتحدة حتى عام 2001.

بيونسيه كانت تبدو هكذا في عام 2000: بيونسيه كانت في فرقة Destiny’s Child والتي انطلقت منها إلى عالم الشهرة، الفريق لم يتم حله رسميا إلا في عام 2005 إلا أن بيونسيه أصدرت أغنيتها المنفردة Dangerously in Love في عام 2003.

تم عرض أخر حلقات مسلسل ديزني الشهير Boy Meets World Ended (1993-2000).

 

يمكنك أيضا قراءة More from author