كيف ردت مي عز الدين على تصريح كندة علوش؟!

أكدت الممثّلة المصرية مي عز الدين على تصريح زميلتها الممثلة السورية كندة علّوش التي أكّدت أنهما ليستا صديقتين، بأنهما عملا معاً ولكن لا يعني هذا أنهما صديقتان، فقالت: “مثّلت مع كندة في “غزل البنات” وهي ليست عكسي في طريقة العمل وهادئة وبتركّز زيّي ما تتعبنيش”. 

وأضافت مي: “لسنا أصدقاء لأننا مش جايين نتصاحب.. احنا مش داخلين العمل عشان نولّد صداقة.. دا شغل وممكن يحصل صداقات في بعض الأوقات.”

ومن جانب أخر، كشفت الفنانة مي عز الدين عن تعاقدها على مسلسل رمضاني جديد، وذلك بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، والتي تجمعها بالمنتج أمير شوقي، وكتبت عليها تعليقاً جاء فيه: “تعاقدت أمس على مسلسلي الجديد لرمضان 2017 بإذن الله مع شركة 2000 Screen للمنتج أمير شوقي توكلت على الله النجاح من عندك يا رب”.

هذا وتشير المصادر الإعلامية عبر بعض المواقع أن “عز الدين” ستتقاضى أجراً عالياً، إلا أن أحداً لم يذكر اسم مؤلف السيناريو الذي لم يُكتَب بعد، ولا اسم المخرج، فيما لمّح البعض لاسم الكاتب محمد سليمان عبد الملك والمخرج ابراهيم فخر.

أما عن عرض العمل، فيتردد أنه سيُعرَض على قنوات ONTV المصرية إلا أنها اشترطت- كما يُقال- أن يتم عرض العمل على عدة محطات، وذلك لعدم رضاها عن نسبة المشاهدة التي حصدها مسلسلها “وعد” الذي تعتبر أنه ظُلِمَ لعرضه على قناةٍ واحدة في رمضان الماضي.  

 

كندا علوش قالت مي عز الدين ليست صديقتي ?? بس ايه قصف الجبهة بتاع البرنسس بمكانه?? Part 1 #spmaiezzeldin_videos . #soldiers_princess_maiezzeldin #maiezzeldin #maiezzeldinfans #maiezzeldinlovers #god_home_princess_maiezzeldin #theprincess #thequeen #thelove #queen_of_drama #queen_of_egypt #always_behind_theprincess #go_to_hell_haters #queen_of_elegance #جنود_البرنسس_مي_عزالدين #الله_الوطن_البرنسس_مي_عزالدين #دوما_خلف_البرنسس #البرنسس_مهما_بتكبر_بتصغر #البرنسيسه #الملكة #البرنسيسه_خط_احمر #مي_عزالدين #ملكة_الشياكه @maiezzeldin

Un vídeo publicado por S.P.Maiezzeldin_videos (@spmaiezzeldin_videos) el

Tags

مواضيع ذات صلة