كيف خطط قاتل أحمد العمودي لإخفاء 14 مليون ريال

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية في منطقة مكة المكرمة

تفاصيل جديدة كشفت عنها التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية مع بائع العسل ، قاتل رجل الأعمال الشهير ، أحمد العمودي ، في جدة ، فقد خطط الجاني لإخفاء 14 مليون ريال ، سرقها عقب جريمته ، مستغلا أحد أقاربه بعد أن خدعه وسلمه حقيبة الأموال المسروقة ، على أنها أغراضه الخاصة ، التي تحتوي على أشياء مهمة ويخشى تركها في المنزل فتتعرض للسرقة ، خاصة أنه كثير الخروج من المنزل.

وتبين من التحقيقات أن القاتل لم يصارح قريبه بمحتويات الحقيبة التي احتوت على أكثر من 14 مليون ريال .

ونجحت الأجهزة الأمنية في منطقة مكة المكرمة ، في التوصل إلى القاتل وإعادة الـ14 مليون ريال المسروقة ، كما نجحت في التوصل إلى أن سائقا هنديا سهل له ارتكاب جريمته ، حيث أحضره إلى موقع الجريمة وانتظره لينقله بعيدا عن الموقع فور ارتكابها .

واعترف المتهم اليمني ، لرجال شرطة محافظة جدة بجريمته ، بعد فترة طويلة من الإنكار ، بعد أن شوهد وهو يدخل منزل رجل الأعمال المغدور ، ويتضح وجود علاقة ومعرفة بين الطرفين ، إذ درج المتهم على بيع العسل لضحيته على فترات متباعدة.

وذكرت التحقيقات عدم تعطل كاميرات منزل رجل الأعمال ، إذ كانت بعضها مخفية في زوايا غير معروفة لأسباب غير معروفة ، وهو الأمر الذي استغله القاتل لارتكاب جريمته في المنزل الذي لا يقطنه غير الضحية .

يمكنك أيضا قراءة More from author