كيف تقدم شرطي أمريكي لطلب يد حبيبته

resized_3-proposal واشنطن / وجد شرطي أمريكي طريقة مبتكرة لطلب يد حبيبته للزواج، من خلال الاستعانة بسيارات الشرطة التي اصطفت على شكل قلب.

وجند تشاد فوسفيك زملاءه من الضباط للتحضير لعرض الزواج، واصطحب حبيته تشيلسي ثورنتون معه إلى العمل في اليوم الموعود وتركها في غرفة جانبية، وادعى أنه يريد تفقد بريده الإلكتروني في غرفة أخرى.

وبعد لحظات، طلب تشاد من تشيلسي الانضمام إلى زملائه الذين كانوا يحتفلون في الخارج، ولم تصدق عينيها، عندما شاهدته وهو يقف في المنتصف بين مجموعة من سيارات الشرطة التي اصطفت على شكل قلب، قبل أن يجثو على ركبته ليقدم لها خاتم الخطوبة.

وسرعان ما انهمرت دموع تشيلسي وهي غير مصدقة ما يحدث، ووافقت على الفور على طلب الزواج، وسط تشجيع وهتافات من الضباط، الذين اصطفوا خارج قسم الشرطة لتحية العروسين.

وقالت تشيلسي لوسائل إعلام محلية، فتحت الباب المؤدي إلى موقف السيارات، وشاهدت تشاد يقف وسط مجموعة من السيارات التي اصطفت على شكل قلب.

كان هناك العديد من الأشخاص، لكنني لم أتمكن من حرف بصري عن شخص واحد وهو تشاد.

وأكدت تشيلسي، أنها لا تستطيع التوقف عن التفكير في عرض الزواج المميز يوم 30 يوليو، ولم تكن يوما تحلم بعرض زواج أكثر إثارة مما حدث، وهي تتطلع إلى قضاء بقية حياتها إلى جانب تشاد زوج المستقبل.