كيف تربي الفنانات أبناءهن؟

تعتبر تربية الطفل من الأمور الشاقة على أي امرأة، ويزيد الأمر صعوبة إذا كانت المرأة عاملة، أما إذا كان عملها ليس به ساعات عمل محددة؟ ولا تتمكن من الحصول على حقها في الرحيل مبكرا عنه بحجة “ساعة رضاعة” التي يقرها قانون العمل؟ فهذا هو المستحيل، وهذا هو حال الفنانات..

وفي معظم الأحيان، تحرص النجمات -كغيرهن من السيدات الغير متفرغات- على الاستعانة بشخصية ذات خبر في تربية أبنهائهن، وهنا يعرض لكم موقع “مشاهير” بعض تلك الحالات..

اختارت دنيا سمير غانم والدتها النجمة دلال عبد العزيز لهذه المهمة، فالممثل الشابة أعلنت أنها تستعين بنصائح والدتها في تربية ابنتها الوحيدة “كايلا” التي بلغت عامها الأول.

أما مي سليم فأكدت أنها هي الآمرة الناهية في تربية ابنتها “لي لي”، ولكن الأمر لا يخلو من الاستعانة بالأقربين، فعند انشغالها في تصوير أعمالها الفنية توكل أمور ابنتها لوالدتها أو لشقيقتها ميس حمدان إن كانت ليست منشغلة في أعمال فنية هي الأخرى.

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تهتم بتفاصيل حياة ابنتيها دون الاستعانة بأي شخص سوى بمساعدات بسيطة، فهي غابت عن الساحة الفنية لعام أو أكثر بعد مولد ابنتيها.

ومع انشغال المطربة الإماراتية أحلام بجمهورها وفنها، أوكلت مهمة تربية أبنائها لمربيات، ودوما ما تنشر لهم صورا وفيديوهات عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي.

وكذلك فعلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حيث أعلنت أنها استعانت بمربية خاصة لابنتها الكبرى “ميلا” حتى بلوغها الستة أشهر، وللصغرى “إيلا” فاستعانت بمربية لفترة أطول قليلا، وهي عشرة أشهر، وذلك لانشغالها بالعديد من الأعمال في هذه الفترة ترغمها على السفر.

يمكنك أيضا قراءة More from author