كيف تحصلين على إطلالة نورث ويست؟

نورث ويست لديها الكثير لتعلمه لنا، فعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها تعرف الكثير عن الموضة، لنتعرف معا على بعض النصائح الخاصة بالموضة الى تعلمناها من إطلالات نورث وست:

اختاري اللون الوردي:

يمكنك أن تجدي ما يشبه جاكت نورث الوردي الأنيق والمصمم على شكل “أرنب” في محلات ” ريفر آيلاند” RIVER ISLAND بسعر 16 دولار، البنطلون الجينز الضيق من محلات ” UNIQLO” بسعر 40 دولار، الجاكت الوردي الفاتح في محلات ” Azalea” بسعر 84 دولار، الحذاء الرياضي الخفيف في محلات ” GAP” بسعر 50 دولار.

ارتدي الكثير من الملابس والاكسسوارات المصنوعة من الجلد:

يمكنك أن تجدي ما يشبه جاكت نورث الجلدي الأنيق في محلات ” ZARA” بسعر 199 دولار، الحقيبة الجلدية في محلات ” EXPRESS” بسعر 59 دولار، البنطلون الجلدي الضيق في محلات ” ZARA”، والحذاء طويل الرقبة Boots والمصنوع من جلد التمساح في محلات ” YOINS” بسعر 40 دولار.

اضيفي المزيد من الحيوية لإطلالتك بنظارات شمسية أنيقة: 

النظارة الشمسية الأنيقة متوفرة في محلات ” Sunglass Hut” بسعر 170 دولار، البلوزة الجينز طويلة الأكمام متوفرة في محلات ” J. CREW” بسعر 78 دولار، البنطلون الجينز الأزرق ذو اللون الباهت متوفر في محلات ” HOLLISTER” بسعر 25 دولار، الحذاء الرياضي الخفيف ذو اللون الأبيض في محلات ” VANS” بسعر 45 دولار وهو متوفر كذلك في محلات ” J. Crew”.

الأحذية السوداء طويلة الرقبة boots يمكن ارتدائها مع أي شيء:

البلوزة الحريرية الشفافة ذات اللون الأسود (بدون أكمام) في محلات ” TOPSHOP” بسعر 70 دولار، التنورة الحريرية المستقيمة ذات اللون الأسود في محلات ” TOPSHOP” بسعر 60 دولار، الحذاء الجلدي الأسود ذو الرقبة الطويلة Boots في محلات ” DR. MARTENS” بسعر 125 دولار ومتوفر كذلك في محلات ” Nordstrom”.

لا بأس من الظهور في إطلالة أحادية اللون:

البنطلون الأبيض الضيق متوفر في محلات ” ABERCROMBIE & FITCH” بسعر 39 دولار، تي شيرت أبيض واسع بدون أكمام متوفر في محلات ” MADEWELL” بسعر 15 دولار، الحذاء الجلدي ذو اللون الأبيض في محلات ” MINNETONKA” بسعر 48 دولار، الحقيبة البيضاء الأنيقة في محلات ” REBECCA MINKOFF” بسعر 195 دولار.

“الجينز” والملابس ذات اللون الأسود والأبيض:

الجاكت الأبيض متوفر في محلات ” ZARA” بسعر 80 دولار، تي شيرت أسود طويل وواسع بدون أكمام في محلات ” AERIE” بسعر 16 دولار، الأقراط الأنيقة المصنوعة من الكريستال في محلات ” SWAROVSKI” بسعر 69 دولار، التنورة الجينز القصيرة في محلات ” H&M” بسعر 30 دولار، الحذاء الأنيق متوفر باللونين الأسود والذهبي في محلات ” CHARLES & KEITH” بسعر 63 دولار.

ارتداء القبعات الصوفية قد لا يكون فكرة سيئة كما يظن البعض:

الجاكت الأسود الأنيق المزخرف على الأكمام برسومات زهور في محلات ” SURFACE TO AIR” بسعر 150 دولار، القبعة الصوفية السوداء في محلات ” FOREVER 21″ بسعر 9 دولار، تي شيرت رمادي قصير في محلات ” BILLABONG” بسعر 24 دولار، حذاء جلدي أسود طويل العنق في محلات ” SOLE SOCIETY” بسعر 36 دولار، بنطلون رمادي ضيق في محلات ” J. CREW” بسعر 120 دولار.

عليك إضافة المزيد من الألوان لإطلالتك ذات الألوان المحايدة من حين لآخر: 

تي شيرت رمادي أنيق في محلات ” UNIQLO” بسعر 13 دولار، الوشاح الملون في محلات “7 FOR ALL MANKIND” بسهر 105 دولار، بنطلون جينز أسود في محلات ” ZARA” بسعر 70 دولار، حذاء رياضي أنيق في محلات ” REEBOK” بسعر 65 دولار.

ارتداء الملابس السوداء (بالكامل) يجعلك تبدين أنيقة وهذه الإطلالة تصلح للصباح والمساء: 

البلوزة السوداء طويلة الأكمام متوفرة في محلات ” LANDS’ END” بسعر 25 دولار، التنورة الجلدية السوداء في محلات ” H&M” بسعر 60 دولار، الحذاء الجلدي الأسود ذو العنق الطويل متوفر في محلات ” CONVERSE” بسعر 70 دولار.

الملابس الأنيقة قد لا تكون مريحة في كثير من الأحيان إلا أن الأمر يستحق العناء: 

الأفارول Overalls الرمادي الأنيق في محلات ” ARITZIA” بسعر 145 دولار، توب Top رمادي قصير بحمالات في محلات ” ARITZIA” بسعر 35 دولار، الحقيبة الرمادية الأنيقة في محلات ” OASIS” بسعر 27 دولار، الحذاء الجلدي الأنيق متوفر في محلات “مايكل كورس” (وكذلك في محل ” Forzieri”) بسعر 135 دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author