كيف بدت دنيا سمير غانم في حفل زفاف شقيقتها؟ ولماذا كان ظهورها محدود؟!

بالرغم من انتشار العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل زفاف الممثلة إيمي سمير غانم والممثل حسن الرداد، إلا أن شقيقة العروس الممثلة دنيا سمير غانم لم تنتشر لها صورا كثيرة فل حفل الزفاف، ولكن في الصور المنتشرة لها ظهرت بإطلالة رقيقة.

وتشير “مشاهير” أن دنيا كانت ترتدي فستان “ستان” باللون البنفسجي الفاتح، تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها، مع ماكياج رقيق تناسب مع ملامح وجهها الهادئة، وانتشرت صورة للشقيقتين مع زوجيهما، إذ ظهرت دنيا مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وإيمي مع عريسها حسن الرداد.

وظهرت دنيا في صورة أخرى لها مع الإعلامية سهير شلبي، وظهر طول الفستان وفتحة جانبية كشفت عن ساقها، وعن إطلالتها المفعمة بالرقة.

ومن جانب أخر، تألقت الفنانة إيمي سمير غانم بفستان زفاف رائع من توقيع المصمم العالمي هاني البحيري. حيث ارتدت إيمي فستان رائع من “الجوبير والدانتيل”مهدول الكتفين، مزين بلمسات بسيطة من الأحجار اللامعة، واختارت ايمي أن تكون الطرحة قصيرة، لتظهر جمال “الديل” من الخلف.

كما حملت إيمي “الأمبريلا” الشمسية أثناء “الزفة” لتبدو أميرة من الأساطير بزفافها.

ويذكر أن حفل زفاف الفنانة إيمي سمير غانم على الفنان حسن الرداد تم انعقاده بأحد الفنادق الكبرى بالجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، بحضور نجوم الفن والمجتمع.

Tags

مواضيع ذات صلة