كيف اقتسمت توبا بيوكستون مع أنور صايلاك ثروتهما بعد الطلاق؟!

علمت “مشاهير” عن بعض الاتفاقيات التي عقدتها النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» مع زوجها، الممثل التركي أنور صايلاك بخصوص إجراءات الطلاق ، كما توصل الثنائي لحل في تقسيم ثروتهما بشكل ودي.

اتفقت توبا مع صايلاك على أن تحصل على المنزل الذي كانت تقيم فيه مع أنور وتوأمهما “مايا وتوبراك”، ويصل سعره إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى سيارة مرسيدس، في الوقت الذي سيحصل فيه أنور على منزل آخر في منطقة اجيبادم، كما اتفق الثنائي على أن تذهب حضانة التوأم للنجمة التركية.

سبب اشتعال الخلافات بين توبا بويوكستون وآنور صايلاك

ويشار أن الخلافات الزوجية بين النجمين اشتعلت بعد مشاركة كلا منهما في مسلسل جديد، دون مراعاة ما تعهدا به بعدم انشغالهما بأعمال فنية معاً، حتى يتفرغ أحدهما لرعاية توأمهما، إلا أن ارتباط توبا بتصوير مسلسلها الجديد “الجريء والجميلة”، وانشغال أنور في تصوير مسلسل “أنت وطني” الذي يشارك في بطولته أمام النجم خالد أرغنش، حال دون تنفيذ اتفاقهما.

والجدير بالذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها على أنور صايلاك يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012.

توبا بويوكستون تحتفل بعيد ميلاد توأمها

وفي سياق مختلف، احتفلت النجمة التركية توبا بويوكستون بكثير من الفرح بعيد ميلاد توأمها “مايا وتوبراك” اللتان أكملتا عامهما الخامس، وذلك خلال الشهر الماضي، حيث شاركت بويوكستون جمهورها أجواء الحفل بصورة من عيد الميلاد جمعتها بتوأمها، وعدد من أصدقائهما حيث نشرتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات عليها من قبل جمهورها الكبير.

توبا بيوكستون أفضل نجمة لعام 2016

وعلى الصعيد المهني، حصدت الممثلة التركية توبا بويوكستون لقب “أفضل نجمة لعام 2016” في استفتاء أجراه موقع gecce التركي حيث حصدت على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور.

من ناحية أخرى، يُعرض لتوبا بويوكستون حالياً مسلسل “الجريء والجميلة” أمام النجم التركي كيفانغ تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بـ”مهند” كما أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد “إسطنبول الحمراء” الذي تشارك في بطولته أمام خالد أرغنش الشهير بـ”السلطان سليمان”.

يمكنك أيضا قراءة More from author