كيف احتفل كيفانج تاتليتوج وتوبا بويوكستون بمسلسلهما الجديد؟!

احتفل النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» مع النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» بعرض أولى حلقات مسلسلهما الجديد “الجرئ والجميلة”، حيث تابعا أحداث الحلقة معا ، وسيناريست المسلسل، بالإضافة لعدد من أصدقائهما.

تبادل فانز النجمين صوراً مباشرة للثنائي خلال مشاهدة المسلسل، وهي اللقطات التي كشفت توتر وترقب النجمين لردود فعل المشاهدين بعد عرض المسلسل.

نسبة مشاهدة مسلسل “الجرئ والجميلة” تفوق التوقعات

وفاقت نسبة مشاهدة الحلقة التوقعات، حيث تصدر اسم المسلسل الترند التركي طوال فترة العرض، وبعد انتهاءها حيث أثنى فانز النجمين على مستوى العمل مؤكدين توقعاتهم للمسلسل بالنجاح وقدرته على المنافسة.

ويشار أن أحداث المسلسل رومانسية وتبدأ بلقاء سوهان فتاة ثرية «توبا» بجسور الشاب الوسيم «كيفانج»، حيث يظهر فجأة ويخاطر بحياته لإنقاذها بعد إصابة حصانها بنوبة هيجان مفاجأة أفقدتها السيطرة عليه قبل أن يرميها أرضاً في الغابة.

 كيفانج تاتليتوج يشارك زوجته في بيزنس جديد

هذا ولم يكتف النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» بمشاركة زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر حياته الشخصية، وقرر مشاركتها في عملها أيضاً.

كيفانج وباشاك افتتحا متجراً جديداً في منطقة نيسانتاسي، وحرصا على عدم دخول وسائل الإعلام لحفل الافتتاح، في الوقت الذي دعا فيه الثنائي بعض أصدقائهما المقربين لافتتاح المتجر، وكان أبرزهم، النجم التركي شآتاي أولسوي الشهير بـ”أمير”.

Tags

مواضيع ذات صلة