كيف احتفلت مريم أوزرلي بعيد ميلاد ابنتها الثالث؟!

شاركت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» جمهورها بصور من أجواء حفل عيد ميلاد ابنتها الوحيدة «لارا» التي أكملت عامها الثالث، حيث احتفلت مع عائلتها وأقرب أصدقائها، وأرفقتها بتعليق مؤثر أعربت من خلاله عن شدة تعلقها بلارا.

وكتبت مريم اوزرلي معلقة: “أنتي هديتي الأكبر، حبي الأعظم، الأولى والوحيدة، كل شئ في حياتي، منحتيني القوة من أول ثانية، لا يوجد كلمات يمكنها شرح مدى حبي العميق لكي،.. عيد ميلاد سعيد لارا، وشكراً كثيراً لعائلتي”.

مريم اوزرلي تنجب لارا بألمانيا

وتجدر الإشارة أن مريم أوزيرلي أنجبت ابنتها «لارا» من رجل الأعمال التركي جان التاش الذي كانت ارتبطت معه بعلاقة حب انتهت بالفشل، بعد أن رفض الأخير الإنجاب منها، بل وطالبها بإجهاض جنينها، إلا أن النجمة التركية قررت الاحتفاظ به، وهربت من إسطنبول لتضع مولودتها في ألمانيا إلى جانب أسرتها التي منحت لارا اسمها لتصبح “لارا أوزرلي”.

إيمان الباني تهنأ ابنة مريم اوزرلي بعيد ميلادها

ومن جهة أخرى، وجهت النجمة المغربية إيمان الباني، رسالة إلى النجمة التركية مريم اوزرلي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لمعايدة ابنتها بمناسبة عيد ميلادها.

وكتبت ملكة جمال المغرب التي دخلت القفص الذهبي في ديسمبر 2016، على النجم التركي مراد يلدريم : “ماذا يمكن لامرأة ان تتمنى لهذه الماسة الرائعة؟ كل عام وانت بخير”. 

الأعمال الفنية الحالية لـ مريم أوزرلي 

وفي سياق منفصل، يُعرض لمريم أوزيرلي مسلسل “عطر الأمس” عبر شاشة mbc، والذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي مراد يلدريم، بالإضافة لمشاركتها في بطولة الموسم الثاني من مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” أمام أوكتاي كينارجا، ودنيز جكير.

يمكنك أيضا قراءة More from author