كيف احتفلت زينة بعيد ميلاد والدتها.. وإلى أي مدى تشبهها؟!

حرصت الفنانة المصرية زينة على مشاركة جمهورها بنشر عدد من الصور المجمعة احتفالا منها بعيد ميلاد والدتها، التي كانت سند ودعما لها في قضيتها مع الفنان أحمد عز، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “أنستجرام”.

وكتبت زينة معلقة على الصور: “كل سنة وأنتي طيبة يا ست الكل ربنا يخليكي لينا ويديكي الصحة والعمر ومايحرمنا منك أبدا يااارب أمي الحبيبة أنا بحبك عيد ميلاد سعيد”، وانهالت تعليقات جمهور زينة متمنين لوالدتها دوام الصحة والعافية.

زينة ترفض التصالح مع احمد عز

ومن جهة أخرى، عرضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، على دفاع الفنانة «زينة»، التصالح أثناء نظر دعوى الخلع التى أقامتها ضد الفنان «أحمد عز»، إلا أنه رفض وأصر على التطليق مؤكداً أن ذلك بناء على رغبة موكلته.

وجاء ذلك بعد حصول الفنانه زينة على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها عز الدين وزين الدين له، وأكد أنها تبغض الحياة معه و? سبيل للاستمرار بينهما، وفوض المحكمة بتسمية حكمين لكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بين عز وزينة.

وكان معتز الدكر محامى الفنانة «زينة»، قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب رقم 832 لسنة 2016، طالب فيه بتطليق موكلته «وسام رضا إسماعيل»، الشهيرة بـ«زينة»، من الفنان «أحمد عز»، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

رفض استئناف احمد عز

كانت محكمة مستأنف الأسرة، قد قضت فى 13 يناير الماضي برفض استئناف قدمه الفنان أحمد عز على حكم أول درجة بثبوت نسب طفلى الفنانة زينة إليه، وهما «عز الدين» و«زين الدين»، وتأييد الحكم المستأنف عليه.

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها، إن زواج عز وزينة ثبت بتوفر أركانه وشروطه، ولا يلزم فيه تحرير عقد، ولفتت إلى أن شهود زينة أقروا بتحرير عقدى زواج عرفيين بين الفنانين فى 15 يونيه 2012، وأن «زينة» سلمت نسخة عقدها لعز لتوثيقها رسميًا، واطمأنت المحكمة لهذا القول.

Tags

مواضيع ذات صلة