كيف احتفلت جسيكا بيال بعيد ميلاده الـ 33

احتفلت الممثلة جسيكا ألبا بعيد ميلادها الـ 33 في يوم الثلاثاء 3 مارس في مدينة لوس أنجلوس في حفل خاص أقامه لها صديقتها المقربة إيستي ستانلي Estee Stanley وحضره عدد من أصدقائها المقربين، طبقا لـ Us Weekly قامت إيستي ستانلي-خبيرة الأزياء الشهيرة-حفل عشاء بسيط في منزلها في هانكوك بارك Hancock Park بمناسبة عيد ميلاد جسيكا وحضر الحفل جسيكا ألبا وزوجها المغني الشهير جاستين تمبرليك وعدد من أصدقائهم، وتجمع ضيوف الحفل في غرفة تناول الطعام والتي كانت مزينة بأزهار الفاوانيا peonies وردية اللون وهي الزهور المفضلة لجسيكا ألبا.

ارتدت جسيكا ألبا-التي يتوقع أن يولد طفلها العام القادم-فستان طويل يجمع ما بين اللونين الأسود والأبيض، بينما ارتدى زوجها جاستين تمبرليك 34 عام بنطلون جينز وقميص بسيط، جسيكا طبقا للمصدر قالت أنها قضت ليلة رائعة في الحفل وقامت في نهاية الحفل بفتح الهدايا التي قدمها لها أصدقائها وفي حوالي الساعة الحادية عشر والنصف مساء غادرت المكان بصحبة زوجها.

كان جاستين تمبرليك قد نشر قبل حفل عيد الميلاد صورة تجمعه بجسيكا كتب معلقا عليها: “عيد ميلاد سعيد لألطف وأجمل وأروع فتاة عرفنها في حياتي، أنت تجعلينني أبتسم طوال الوقت، أحبك لدرجة الجنون، زوجك”.

جسيكا بيل وجاستين تمبرليك تزوجا في شهر أكتوبر عام 2012، وفي شهر نوفمبر الماضي كشفت ” Us Weekly” عن أن الزوجين ينتظران طفلهما الأول.

يمكنك أيضا قراءة More from author