كيفية تنسيق قميص الجينز الطويل مع ملابس للمحجبات

 

 

قميص الجينز الطويل واحد من أكثر القطع التي تتناسب مع المحجبات في كل الأوقات، فيتميز الجينز خاصة قميص الجينز الطويل  بأنه قطعة عملية تتماشى مع الإطلالة الكاجوال ومريحة للحجاب، ويساعدك لتحصلي على إطلالات حجاب أنيقة وعصرية.

 

إطلالات متنوعة من قميص الجينز الطويل

قد تجدين في الأتي ما يساعدك على تنسيق القميص الطويل مع إطلالتك اليومية:

 

  1.   اختاري مع القميص الجينز الطويل بنطلون ضيق ليمنحك تناسق في اللوك وقواماً رفيعاً.
  2.  ارتدي القميص الجينز الطويل مفتوحاً كما لو كان كارديجان طويل، وارتدي اسفله تي شيرت ونوعي في ألوانه باستمرار فالجينز يليق به كل الألوان تقريباً.
  3. قومي بارتداءه أيضاً مغلقاً مع بنطلون ليجان أسود، وأضيفي إليه  الحذاء المسطح الرياضي أو مع حذاء ذي كعب مرتفع ليعطيكي إطلالة رياضية.
  4.  يتناسب القميص الجينز الطويل مع البنطلون القماش، فقومي بإدخال الطرف الأمامي من القميص داخل البنطلون واتركي الطرف الخلفي خارجه ليغطي البنلطلون كي يتناسب مع الحجاب.  
  5. لا يمنع ارتداءك للقميص الطويل ارتداءه مع التنانير، فمكنك ارتدائه كجاكيت طويل مفتوح الأزرار على التنورة مع توب ضيق، وإذا أردتي ضعي حزام حول خصر التنورة لمزيد من التألق.
  6. في إطلالة عصرية قد تكون غريبة إلا أنها موجودة وبقوة ارتدي القميص الجينز الطويل وفوقه كارديجان طويل صيفي، للوك كاجوال فموضة الطبقات المتعددة موجودة هذا العام.

 

إكسسوارات القميص الجينز

 

  1. استخدمي حقيبة كاجوال، لإطلالة نهارية وعملية تتناسب مع العمل.
  2. لا تهملي الاكسسوارات والزينة  أبداً في هذه الإطلالة فهي عنوان إبراز القميص عليكي.
  3.  يمكنك  ارتداء الأحزمة والأعقاد الطويلة للوك عصري أكثر.
  4.   لفة الحجاب البسيطة أحادية اللون تتناسب دائماً مع القميص الطويل، ولا تنسي أن الجينز يتناسب مع أغلب الألوان، فقومي بتغيير ألوان حجابك وبنطلونك معه ليمنحك أكثر إطلالة عصرية في كل الأوقات.
  5.  الحذاء المسطح الذهبي أو الفضي  كفيل أن يظهر إطلالتك بشكل مميز مع الجينز الطويل جربيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author