كيفانج تاتليتوج يحصل على لقب رجل العام

حصل النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند»، على لقب رجل العام ، حيث وقع اختيار مجلة GQ عليه بعد أن سبق وحصل عليه النجمين خالد أرغنش، وكينان أميرزالي ، وأعرب عن سعادته بحصوله على هذا اللقب، وقال: “أقدر جداً هذه الجائزة، تعبت واجتهدت لأصل لقلوب الفانز، وافتخر بذلك”.

كيفانج تاتليتوج يظهر بلوك جديد يثير اعجاب الفانز

وتشير “مشاهير” أن كيفانج خضع لجلسة تصوير جديدة لصالح المجلة التركية، وفيها ظهر بـ«لوك» جديد، حيث أطلق لحيته وشعره بشكل كبير، حتى أنه بدا في الصور التي تم نشرها من الجلسة جامعاً شعره للخلف، وهو الـ«لوك» الذي اثار إعجاب محبي النجم الوسيم.

كيفانج تاتليتوج يروج لمحلات زوجته بمسلسله الجديد

ومن جانب أخر، استغل النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» مشاهد من مسلسله الجديد المعروض حالياً على الشاشة التركية «الجرئ والجميلة» في الترويج لمحلات زوجته، مصممة الأزياء باشاك ديزر.

كيفانج ظهر في هذه المشاهد بجولات تسوق مع شريكته في بطولة العمل، الفنانة التركية توبا بويوكستون، حيث زار النجمان أكثر من محل للأزياء والإكسسوارات، تبين أنها ملك لزوجته.

المعروف أن كيفانج كان قد شارك زوجته مؤخراً بمتجر جديد افتتحته الأخيرة في منطقة نيسانتاسي، وبالتالي فهو يروج للبيزنس الخاص به أيضاً.

قصة حب كيفانج تاتليتوج وباشاك ديزر

يُذكر أن كيفانج تاتليتوج احتفل بعقد قرانه على باشاك بعد قصة حب جمعتهما لمدة عامين، في السفارة التركية بباريس، بحضور 40 شخصاً فقط من أقرب أصدقائهما وأفراد أسرتهما، وذلك بـ 20 فبراير الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author