كيت وهايدي كايتي صدمن بإطلالاتهن في الجولدن 

حفلات توزيع الجوائز السينمائية هي واحدة من المناسبات المميزة التي تتيح لنا فرصة مشاهدة نجومنا المفضلين ومشاهدة إطلالاتهم الأنيقة التي تحاكي أحدث التقليعات في عالم الموضة، وفي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في هذا العام ظهرت العديد من الإطلالات الأنيقة والجذابة ومنها إطلالات لنجمات مثل الممثل جينيفر لورانس والتي ظهرت كعادتها في إطلالة مبهرة من ماركة ” Dior”، والمغنية جينيفر لوبيز التي ظهرت في الحفل بإطلالة جريئة وجديدة لها وهذه المرة من ماركة “” Giambattista Valli”، وهناك أيضا الممثلة بري لارسون والتي ظهرت في الحفل في إطلالة ذهبية مبهرة باللون الذهبي من ماركة ” Calvin Klein”، حفل توزيع جوائز حولدن جلوب لهذا العام لم يقتصر فقط على الإطلالات الأنيقة حيث شهد أيضا عدد لا بأس به من الإطلالات الغريبة التي ظهرت بها نجمات مثل جين فوندا، كايتي بيري، ريتشيل ماكأدامز، ريجينا كينج وغيرهم.

روني مارا

الممثلة روني مارا ظهرت في حفل جولدن جلوب في هذا العام بمكياج جميل ورائع وفستان أقل جمال حيث ارتدت فستان من ماركة ” Alexander McQueen” بد مزدحما بالثنايات وغير مكتمل التصميم.

جين فوندا: 

الممثلة جين فوندا ظهرت في حفل جولدن جلوب في هذا العام بإطلالة باللون الأبيض بدت قريبة للغاية من الإطلالات التي نشاهدها في مسرحيات شكسبير.

كيت هدسون: 

إطلالة كيت هدسون من ماركة ” Michael Kors” والتي تكشف جزء كبير من البطن كان من المفترض أن تبدو جذابة لكنها بدت غير موفقة على الإطلاق حيث بدا الجزء العلوي من فستان كيت أشبه بالضمادات.

كايتي بيري: 

المغنية كايتي بيري ظهرت في الحفل وهي ترتدي فستان ضيق لحمالات من ماركة ” Prada”، الفستان وحده لا بأس به ولكن تصفيفة شعر كايتي التي انتهت تقليعتها منذ عدة سنوات قللت من جمال إطلالتها.

ريتشيل ماكأدامز

الممثلة ريتشيل ماكأدامز ظهرت في الحفل بفستان عاري الأكتاف ويحمل نقشات ورود كبيرة الحجم، الفستان من ماركة ” Lanvin” ولقد بدت إطلالة ريتشيل بالفستان صاخبة للغاية.

ناتالي دورمر: 

إطلالات الممثلة ناتالي دورمر على السجادة الحمراء غالبا ما تتميز بجاذبيتها وأناقتها ولذلك كان ظهورها بفستان غريب الصميم من ماركة ” J. Mendel” في حفل جولدن جلوب في هذا العام أمر محير للغاية.

هايدي كلوم: 

اللون الفضي اللامع للفستان الذي ظهرت به عارضة الأزياء هايدي كلوم في الحفل كان جميلا للغاية ولكن تصميم الفستان الذي بدا أقرب لقطعة من السجاد لم يكن كذلك، فستان هايدي من ماركة ” Marchesa”.

ريجينا كينج: 

الممثلة ريجينا كينج ظهرت في الحفل بفستان غريب التصميم مزين بحرملة وبالكثير من الترتر اللامع.

ماجي جيلنهال: 

الممثلة ماجي جيلنهال ظهرت في الحفل بفستان مزين بالكثير من النقشات وذو تصميم غريب نسبيا، الفستان من ماركة ” Marc Jacobs”.

ميليسا مكارثي: 

الممثلة ميليسا مكارثي ظهرت في الحفل بإطلالة غريبة حيث ارتدت فستان بدا شبيها للغاية بمعاطف المطر.

يمكنك أيضا قراءة More from author