كيت ميدلتون تتحدث عن حب طفليها للديناصورات

كيت ميدلتون (Kate Middleton)، التي تحمل رسميا لقب دوقة كمبريدج، كشفت عن أن طفلها الصغير الأمير جورج (Prince George) من أكبر المعجبين بالديناصورات، ولقد تحدثت كيت عن ذلك أثناء حضورها لحفل شاي للأطفال في متحف التاريخ الطبيعي في يوم الثلاثاء ولقد قالت وقتها أن الديناصور تي ريكس هو الديناصور المفضل لدى طفلها الصغير لأنه “الأكثر ضجيجا والأكثر إخافة” من بين جميع الديناصورات في العصر الجوراسي.

الأمير جورج يحب الديناصورات والبراكين

كيت تحدثت عن ذلك مع واحدة من الطفلات الذين حضروا الحفل وتدعى إليزابيث (Elizabeth) وهي في العاشرة من عمرها، ولقد قالت كيت خلال حوارها مع إليزابيث أن طفلها الأكبر جورج يجب “الديناصورات والبراكين”، وقالت أيضا أنه يتعلم الكثير عنهم في الوقت الحالي في المدرسة. كيت تحدثت أيضا في ذلك الوقت عن طفلتها الثانية الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) وقالت إن ابنتها “أصبحت تحب التحدث كثيرا”، “دائما ما تحب أن تقوم باللعب مع شقيقها الأكبر”.

الأمير جورج ليس الوحيد الذي يحب الديناصورات في العائلة، حيث كشفت والدته كيت خلال حوار لها مع عدد من الأطفال من مدرسة ” Oakington Manor” الابتدائية في حفل الشاي أنها تحب كثيرا أفلام الديناصورات، وقتها سألت كيت الأطفال عما إذا كانوا من المعجبين بسلسلة أفلام ” Jurassic Park” الشهيرة وقالت إنها “تعتقد أنها رائعة للغاية”، وأنها “استمتعت كثيرا بمشاهدة الأجزاء الأولى من السلسلة عندما كانت طفلة صغيرة”.

كيت ميدلتون تحب الديناصورات

كيت ميدلتون على ما يبدو لا تحب الديناصورات فقط وإنما تعرف الكثير عنهم أيضا حتى أن مدير المتحف، سير مايكل ديكسون (Sir Michael Dixon)، اندهش من “معرفتها الكبيرة بالكثير من المعلومات عن الديناصورات” على حد قوله، كما وصفها بأنها “راعية رسمية داعمة للغاية”، أما عن سبب اهتمام كيت بمعرفة الكثير عن الديناصورات فلقد كشف ديكسون عن سبب ذلك وقال: “جورج يهتم كثيرا بالديناصورات، ولقد أراد حقا أن يأتي إلى هنا اليوم، ولقد قالت أنه مع تقدم طفليها في العمر، ستحتاج إلى معرفة المزيد من الأشياء عن الديناصورات وحفظ بعض من أسمائهم”.

وداع الديناصور ديبي

كيت ميدلتون كانت قد حضرت الحفل للمشاركة في وداع الديناصور “ديبي” وهو هيكل ضخم مصنوع من الحص لديناصور من النوع ديبلودوكس، يعد هذا الهيكل من أشهر معروضات متحف التاريخ الطبيعي، ومن المقرر أن يذهب “ديبي” في جولة في داخل البلاد بداية من شهر يناير في عام 2017.

كيت كانت ترتدي في حفل الشاي في متحف التاريخ الطبيعي فستان أنيق من ماركة ” LK Bennett”.

Tags

مواضيع ذات صلة