كيت ميدلتون أكثر امرأة أنيقة لعام 2014

تبوأت كيت ميدلتون المرتبة الأولى، بعد أن تم انتخابها كأكثر امرأة أنيقة لعام 2014، متخطيةً بذلك نجمات هوليوود الأخريات، أكنّ من الممثلات أم الفنانات، حيث احتلت الدوقة الحامل بطفلها الثاني المركز الأول بجدارة من خلال استفتاءٍ نظّمه موقع الموضة والجمال feelunique.com.

وصوّت 2000 مواطن بريطاني لزوجة الأمير وليام باعتبارها الأكثر أناقة وتألّقاً لهذا العام، حيث جاءت هذه النتيجة بعد أن استنتج البعض أنّ الدوقة تستطيع أن تمزج بين الملابس العادية اليومية والتميّز والجاذبيّة والرقي والجمال.

كما أنّها تمكّنت من جذب ملايين الكاميرات والمصوّرين نحوها في كل إطلالة تواجدت فيها، سواء كانت بمفردها أو مع زوجها، وسواء كانت زيارات رسميّة أم لقاءات تقوم بها في بريطانيا؛ لذا اعتُبرت من نماذج الموضة لهذا العام.

واحتلت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام المرتبة الثانية، وتلتها في المرتبة الثالثة شيريل فرنانديز فرسيني، وهي عضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب The X-Factor بنسخته الإنجليزية، أما المرتبة الرابعة فكنت لايما واتسون، نجمة Harry Potter .

بينما كانت المرتبة الخامسة من نصيب السوبرانو كاثرين جينكينز، لتسبق بالتالي النجمة انجلينا جوليا التي احتلّت في المرتبة السادسة، ثم تصدّرت تايلور سويفت المرتبة السابعة لتلحقها الممثلة كيرا نايتلي ونيكول شيرزينغر، ومن ثم زوجة براد بيت السابقة جنيفر انيستون في المرتبة العاشرة.

هذا ونالت عارضة الأزياء السابقة كيتي برايس ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ونجمة البوب ليدي قاقا أدنى نسبة تصويت خلال الاستفتاء.

ومن جهة أخرى، أخذت كيت ميدلتون والأمير ويليام ابنهما جورج لرؤية بابا نويل، وللاحتفال بعيد الميلاد مع أفراد أسرتهم؛ حيث زار الزوجان الملكيان ساندرينجهام شرق انجلترا للاحتفال الجماعي، وذلك بعدما ألقت الملكة إليزابيث الثانية في التلفزيون كلمتها بمناسبة أعياد الميلاد متمنية لجميع المقيمين في الكومنولث السعادة.

يمكنك أيضا قراءة More from author