كوني الأجمل مع أسرار عناية كاترينا كيف ببشرتها

تعتبر الممثلة الهندية كاترينا كيف من الفنانات اللاتي يتمتعن ببشرة نضرة وجذابة ومشرقة، فهي سفيرة العلامة التجارية لمجموعة العناية بالبشرة الخاصّة بـلوريال باريس، ومن هنا أوصت النساء ببعض النصائح للحصول على بشرة نضرة وصحية.

وأكدت كاترينا لـ”مشاهير” قائلة: “على المرأة ألّا تهمل أبداً بشرتها، فأنا أؤمن بضرورة أن تستخدم الكريم الذي يساهم في الوقاية من أشعة الشمس المؤذية وأن تشرب الكثير من المياه وأن تتأكّد من أنّها أزالت مكياجها كلّه بالشكل المناسب، غير تاركةٍ أي بقع أو أوساخ”.

كما تحدثت كيف عن ضرورة شرب المياه، فقالت: “أحاول يومياً شرب الكثير من السوائل وبخاصّة المياه لأحافظ على وجهي نضراً ورطباً. ودائماً أحرص على إزالة مكياجي عندما أصل إلى المنزل وأستخدم المرطّبات لكي لا أشعر بالجفاف أبداً”.

وشددت نجمة بوليوود على إيجاد نوع خاص من المستحضرات التي تناسب الفئات العمريّة كافّة، فقالت: “كلّما كبرنا كلّما أخذت الحياة التي نعيشها تؤثّر سلباً على جسمنا وبشرتنا. لذلك من الضروري الاستعانة بمنتجات تجدّد حيويّة البشرة، لذلك تقدّم لوريال باريس ومن خلال مجموعة منتجاتها الخاصّة بالبشرة The Skin Perfect، أدوية وكريمات خاصّة بكل فئة عمريّة”.

يذكر أن النجمة الهندية KATRINA KAIF تصدّرت قائمة أكثر 100 امرأة مثيرة حول العالم لعام 2014، في الاستفتاء السنوي الذي تقوم به مجلة MAXIM INDIA، وفي هذا السياق، كتبت المجلة :” عندما تفكر في عدد قليل من أسماء النجمات، يلمع في ذهنك على الفور اسم KATRINA KAIF، نعتقد أن كاترينا يمكن أن تمثل فتاة أحلام الرجل الهندي”.