كوروم تحتفل بيوم الأم بإصدار ميس جولدن بريدج 

قامت “كوروم” دار الساعات الفاخرة، بإطلاق الإصدار الثمين لساعة ميس جولدن بريدج سيراميك للمرأة الأنيقة بمناسبة يوم الأم في 21 من مارس الجاري، وتهدي كوروم إصدار ميس جولدن للمرأة المحبة للساعات الثمينة ذات التصميم الفريد والكفاءة العالية.

وقد احتفلت كوروم العام الماضي، بمرور 35 عاما على آلية الحركة الأسطورية لساعات جولدن بريدج، كان تصميم هذه الساعة كاملة الشفافية يتوافق مع فلسفة علامة كانت تأمل بتصنيعه أن تتبوأ مكانة في صدارة صناعة الساعات. أكمل الموديل تشكيلة ابتكارية جدا بالفعل إلى جانب ساعة أدميرالز كاب الرياضية جدا. كما وصلت إلى أحد أفرع صناعة الساعات التي لم يقع اختيار أي من مصنعي الساعات الآخرين عليها: إنه فرع آلية الحركية “الخطية متطاولة الشكل”.

وبعد ثلاثين عاما، لا تزال آلية الحركة هذه التي أصبحت أسطورية في نفس الوقت، لا تزال إنجازا استثنائيا وتعبيرا فريدا في تصنيع الساعات. تتألف الآلية من 140 قطعة مصفوفة في مستطيل طوله 33 ملم، عرضه 3 ملم وسماكته لا تقل عن 5 ملم، إنها تحفة فنية للميكانيكا الدقيقة التي تقدم ترس توازن بنسب متغيرة، برميل بقفاز زلاج، احتياطي الطاقة لمدة 40 ساعة، ذبذبة 4 هرتز يضمن وضوح القراءة والدقة، ومعابر منقوشة يدويا ولوح مصنوع من الذهب الراقي… في هذا المستوى من التحف المصغرة هناك قليل من المدعين الآخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author