كورتني كارداشيان تتحدث عن سرقة شقيقتها كيم

كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) تحدثت للمرة الأولى عن حادثة السرقة المسلحة التي تعرضت لها شقيقتها كيم كارداشيان (Kim Kardashian) في باريس في بداية هذا الشهر والذي فقدت فيه مجوهرات بقيمة تزيد عن 10 ملايين دولار وتحدثت أيضا عن الفترة العصيبة التي تمر بها شقيقتها، ولقد تحدثت عن ذلك خلال ظهور لها في برنامج ” Today Extra” على القناة التاسعة الأسترالية وقالت: “أتعلم إنها (كيم كارداشيان) ليست في حال جيدة الآن. أعتقد أن جميعنا مازلنا تحت تأثير الصدمة”.

كان مقدما البرنامج، ديفيد كامبل (David Campbell) وسونيا كروجر (Sonia Kruger)، قد سألا كورتني 37 عام، عن شقيقتها كيم 35 عام، وعما يجري معها في الفترة الحالية خاصة وأنها قد توارت عن الأنظار منذ عودتها من باريس بعد حادثة السرقة المخيفة التي تعرضت لها، ولقد أجابت عن سؤالهما بالتعليق السابق ذكره بعد فترة من الصمت قالت فيما بعد أن سببها هو عدم سماعها لسؤالهما بسبب وجود مشكلات تقنية.

كورتني تابعت حديثها عن شقيقتها كيم وقالت: “أعتقد أن لديها عائلة كبيرة وداعمة وأنا أؤمن تماما أننا سنتجاوز ذلك معا كما تجاوزنا العديد من الأوقات الصعبة فيما مضى، معا كعائلة، هذا هو ما تعنيه العائلة”، كورتني قالت أيضا أن الحادث الذي وقع لكيم كان بمثابة “إنذار للجميع في أسرتها” لاتخاذ المزيد من الحذر في المستقبل.

كورتني تابعت قائلة: “أعتقد أننا سنستغرق بعد الوقت لاستيعاب ما حدث، لازلت أشعر بالصدمة تماما”، ديفيد كامبل علق ما قالته كورتني قائلا: “بالطبع تشعرين بهذا، دعني أقول بالنيابة عن فريق العمل في البرنامج، شكرا لك لظهورك معنا اليوم وحديثك معا مجددا، نحن نقدر هذا كثيرا” (ديفيد يشير إلى هنا إلى عودة كورتني للحديث في البرنامج بعد فترة الصمت التي جاءت عقب سؤال مقدمي البرنامج عن كيم وحادثة السرقة والتي قالت كورتني أنها بسبب عطل فني).

كيم كارداشيان كانت قد تعرضت لحادث سرقة في يوم 2 أكتوبر في باريس والتي سافرت إليها لحضور فاعليات أسبوع الموضة.

طبقا لما ذكرته التقارير الصحفية المنشورة فإن خمسة مسلحين ملثمين قاموا باقتحام شقة كيم كارداشيان الفاخرة في باريس وقاموا بتقيديها وإجبارها على الجلوس في حوض الاستحمام داخل حمام منزلها تحت تهديد الأسلحة النارية بينما توسلت إليهم للإبقاء على حياتها.

السارقون الذين لم يتم التعرف على هويتهم حتى الآن قاموا بسرقة مجوهرات بقيمة 10 مليون دولار منهم خاتم خطبتها الذي قدمه لها زوجها كاني ويست.

Tags

مواضيع ذات صلة