كنده حنا تلتقى بـ جورج وسوف وتكشف سر ارتباطه بطفولتها!

 

حرصت الفنانة السورية كندة حنا على مشاركة جمهورها بنشر صورة لها مع المطرب جورج وسوف، حيث التقت به في سهرة خاصة أعادتها لذكريات طفولتها ، حيث كشفت سر ارتباط جورج بطفولتها.

سر ارتباط جورج وسوف بطفولة كندة حنا

وكتبت كنده معلقة: “كنت صغيرة وصور سلطان الطرب على دفاتري وعلى باب خزانتي وبكل مكان بيتعلق فيني كان قدوتي وكنت اسمع اغاني بكل وله”.

وتابعت: “هلق كل مابشوفو وبسهر معو بركض حتى أتصور معو واخد صورة جنبو وبحس بشغف كتير كبير انو انا مع سلطان الطرب ابو وديع محبوب الملايين.. الله يحميك ويطول بعمرك فخر كبير انو عنا جورج وسوف.. مكانك موجود بقلوبنا على طول”.

كنده حنا في كواليس “شبابيك”

ومن جانب أخر ، نشرت الفنانة كندة حنا من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة من كواليس مسلسل “شبابيك”.

وعلقت كندة على الصورة من كواليس مسلسل “شبابيك” حلقة الأنجار انتظرونا بمسلسل “شبابيك” اخراج سامر برقاوي ومن انتاج سما الدولية للإنتاج الفني رمضان 2017 دمشق سوريا.

والعمل مؤلف من ثلاثين حلقة منفصلة كل حلقة تتضمن أبطالًا مختلفين وقصة حب وزواج مختلفة، وينقل ما يعترض هذه العلاقات من عقبات ومشكلات، ومايرافقها من مشاعر مختلفة.

والعمل من تأليف عدة كتاب سوريين بإشراف السيناريست بشار عباس، وإنتاج شركة سما الفن الدولية، ويشارك كندة بطولته؛ كاريس بشار وسلافة معمار وبسام كوسا وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author