كندة علوش ستعتزل الفن قريبا

صرحت النجمة السورية كندة علوش خلال استضافتها في حلقة الخميس 19 مارس الجاري من برنامج “معكم” من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، عن موعد اعتزالها الفن، وأفصحت عن سر ارتدائها للملابس السوداء طوال الفترة الأخيرة.

ويشير موقع “مشاهير” أنه علوش أكدت أن عمرها الفني لن يكون طويلا، مشيرة أنها ستعتزل في وقت قريب، وتتجه للإنتاج والإخراج في المقابل، وأشارت أنها كانت محظوظة عندما اختارها المخرج محمد علي لتشارك في مسلسل “أهل كايرو” مع النجم خالد الصاوي، والذي نال نسبة مشاهدة عالية.

وأعربت كندة عن حزنها لافتقادها للحياة الأسرية مع عائلتها منذ 4 سنوات بسبب الحرب الأهلية، وأكدت أنه على الرغم من ابتعادها عن وطنها إلا أنها لم تشعر بالغربة في مصر التي تعتبرها وطنها الثاني.

أما عن سر حرصها على ارتداء الملابس السوداء طوال الفترة الأخيرة، أفصحت كندة أنها قامت بهذا حدادا على الأوضاع في سوريا، مشيرة أنها لم تتوقع استمرار تدهور الأوضاع في بلدها كل هذه الفترة.

ومن جهة أخرى، أوضحت الفنانة السورية كندة علوش أنها لا تمانع في تقديم أدوار تتضمن مشاهد إغراء ولكن وفق شرط وحيد يقع تحت مبادئها الخاصة التي لا تستطيع التنازل عنها.

كندة أوضحت هذا الشرط قائلة: “مستعدة أن أقدم أدوار الإغراء، ولن أرفضها، إذا كانت ضمن السياق الدرامي في العمل الذي أشارك به، وأن يكون دون لمس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author