كندة علوش تقع في حب عمرو يوسف في مسلسل توم وشيري الإذاعي

شهدت الحلقة السادسة عشر من المسلسل الاذاعي “توم وشيري” الذي يذاع يوميا على إذاعة انيرجي، اعتراف كندة علوش “شيري” الى “توم” عمرو يوسف بأنه الشخص الوحيد الذي اختارت أن يرافقها في زيارتها لملجأ الأيتام الذي ترتبط به منذ سنوات طويلة.

 

كندة علوش تقع في حب عمرو يوسف في مسلسل توم وشيري الإذاعي

 

عمرو يوسف يكسب قلب شيري في المسلسل الإذاعي “توم وشيري”

ضمن أحداث الحلقة السادسة عشر من المسلسل الاذاعي “توم وشيري” اعترف “توم” عمرو يوسف الى صديقه علاء أنه كسب الرهان والاتفاق الذي دار بينهم، وان شري وقعت فعليا في حبه والإعجاب به.

في أثناء حديث توم مع شيري بالتليفون توافق شيري على الخروج معه، فتقرر شيري اصطحابه معها إلى ملجأ الأيتام الذي تذهب إليه منذ سنين طويلة بمفردها.

وضحت شيري الى توم عن ارتباطها الكبير أطفال الملجأ، كما أوضحت له أنه الشخص الوحيد الذي قررت أنه يذهب معها إلى هناك، الامر الذي اكد لتوم أن شيري بدأت تعجب به.

بعد أن أخبرت شيري توم بسرها شعرت بالاحراج الأمر الذي حاولت بسببه الهروب و إنكار الأمر ثانية، ولكن ينجح توم في جعلها تعترف له مرة أخرى أنه الوحيد الذي اختارته إلى رفقتها إلى مكانها المفضل.

 

كندة علوش تقع في حب عمرو يوسف في مسلسل توم وشيري الإذاعي

 

عمرو يوسف وكندة علوش الثنائي الاشهر في رمضان

خلال هذا العام شهدنا زواج عمرو يوسف وكندة علوش، والذي كان حديث السوشيال ميديا لأيام كثيرة، وفي خلال شهر رمضان المبارك يطل علينا النجمين الزوجين الأشهر في الوسط الفني حديثا من خلال العمل الإذاعي “توم وشيري” والذي يعتبر المشاركة الدرامية الأولى التي تجمع النجمين بعد الزواج.

كام أطل علينا النجمين من خلال مجموعة من الإعلانات التلفزيونية لأكثر من منتج وخدمة، والذي أظهرت الإعلانات تنوع كبير في الأداء والأفكار، فيظهر لنا الزوجين في احدى الاعلانات من خلال دويتو غنائي يجمعهم سويا.

كندة علوش تقع في حب عمرو يوسف في مسلسل توم وشيري الإذاعي

يمكنك أيضا قراءة More from author