كم تكلفة حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟!

يحرص الكثير من النجوم والنجمات أن يكون حفل زفافهما يكون لائق بهما، ولهذا تتكلف مناسبات النجوم أموالاً طائلة، وفي هذا السياق يحرص الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم على أن يكون حفل زفافهما أسطورياً يليق بنجوميتهما ونجومية والد إيمي ووالدتها وشقيقتها.

وعلمت “مشاهير” أن حفل زفاف الثنائي سيتكلف ثلاثة ملايين جنيه مصري، وهو ما يقارب من 300 ألف دولار أمريكي حيث حجز الرداد وإيمي قرية سياحية كاملة بمدينة الغردقة لمدة ثلاثة أيام حتى تستضيف ضيوف الحفل الذي يقام في الرابع من شهر نوفمبر المقبل.

كما سيتم توزيع الهدايا على بعض الضيوف، هذا بجانب الأطعمة الفاخرة والاستمتاع بخدمات القرية، ولن يتحمل تكلفة الحفل بمفرده، فالأمر مناصفة بينه وبين إيمي، حيث إن الاتفاق حدث بينهما على ذلك.

هذا وعبر حسن الرداد عن فرحته بزفافه، وانتظاره لهذا اليوم، بنشر صور له، مع عروسه “إيمي”، بينها صورة لهما، وهما يرتديان فستان الزفاف، وبدلة العرس، معلقاً: “مستني 4/11”.

ومن جهة أخرى، يحل النجم حسن الرداد، ضيفا على الإعلامية رزان مغربي، في برنامجها “ضربة حظ” غدا، على قناة “الحياة”، في الساعة الـ10 مساء، ليكشف دور الحظ والصدف في حياته، إلى أن أصبح نجما مشهورا.

كما يغنى “الرداد” عددا من الأغنيات خلال الحلقة مثل “أزأز كابوريا”، و”يا صاحبى خلاص”، إضافة إلى رصده للعديد من المواقف الكوميدية التي تحدث بينه وبين المعجبين، ويحكى كواليس فيلمه الأخير “عشان خارجين”. 

Tags

مواضيع ذات صلة