كل الأمهات يرغبن بـ حقيبة لوشان ـPÉNÉLOPE

عيد الأم مناسبة غالية ننتظرها على أحر من الجمر، ولهذه السنة أرادت لونشان أن يكون مناسبة لا تُنسى حقاً، وأن تقدم إلى كل سيدة أحدث نسخة من حقيبة اليد الضخمة، Pénélope، غير الرسمية والفاخرة على حد سواء.

مع شكلها شبه المنحرف (trapezoid)، أطرافها غير المشغولة ومسكاتها بدرزات علوية وظاهرة، تشتمل تشكيلة Pénélopeعلى موديلات تتمتع بأناقة نادرة تجمع بين الأناقة الرياضية مع المهارةالحِرَفية والعريقة للونشان في الجلد. وللمسة من السحر الأنثوي، تتميّز حقيبة اليد الكبيرة هذه بطابع خالد، تفاصيل راقية، جلد متباين في نسخة من المواد المزدوجة، إلى جانب بعض الشرّابات المعبّرة عن المشاعر في هذه المناسبة.

يبشر هذا الربيع بتصميم جديد على شكل “دلو” يُكمل المجموعة مع أناقة مرهفة وشكل مثالي. تأتي هذه الحقيبة الخيالية في ألوان موسمية جديدة ورصينة، تماماً مثل جميع الأكسسوارات التي تشكّل أيضاً هدايا رائعة، من محفظات ومجوهرات إلى علاّقات مفاتيح وأوشحة من الحرير.

في تشكيلة Pénélope، هناك ابتكار يتلاءم مع كل رغبة وكل مزاج. ستقع الحالمات في غرام سحر لون الأخضر المائل إلى الرمادي (Celadon)، في حين ستُغرم محبات الاسترخاء بنسخة اللون “الضبابي” (Misty). لكن الباحثات عن المتعة سينجذبن بكل تأكيد إلى اللون الأحمر (Burnt).

كل شيء في هذا العيد يدور حول الدلال، ولهذه المناسبة أرادت لونشان أن تكرّم وتبهج الأمهات مع أفكار لهدايا ملوّنة من تشكيلة Pénélopeلتضفي القليل من الإشراق إلى يومهنّ.

يناير 2017

تأسست دار “لونشان” Longchamp الفرنسية الفاخرة في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران. تتمتع الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات من “لونشان” بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي تمتد الآن لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة. “لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار الحديث والمُلهم، بالإضافة إلى المشاركة في حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم. ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح “للونشان” التي تملك أكثر من 300 متجراً حصرياً عبر العالم.

عناوين المتاجر: دبي (دبي مول، مول الإمارات، غاليري لافاييت)، أبوظبي (غاليريا مول)،

المملكة العربية السعودية (بانوراما مول، الرياض)، الكويت (أفينيوز مول)، مصر (سيتي ستار مول)

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author