كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux من شانيل

لا يلعب الحظ أي دور في نجاح كريم العينين SUBLIMAGE La Crème Yeux، إذ يعتمد مركز البحوث لدى شانيل CHANEL في إطار سعيه الدائم للوصول إلى المستحضر الأمثل للعناية بالبشرة، على الابتكار كقوّة دافعة لعمله مدعومًا بمعايير عالية لا مساومة عليها:كابتكار مكوّنات فعّالة معدّلة تنفرد بها الدار وبالتالي التوصّل إلى تركيبات يكون كلّ مكوّن فيها أساسيّاً إلى جانب ابتكار تكنولوجيا تقدّميّة.

في هذا السياق، تكشف دار شانيلCHANEL في العام 2017 عن الجيل الثالث من كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux محقّقة بذلك إنجازات غير مسبوقة في مجال تجديد بشرة محيط العين وجعل العين تبدو مفتوحة تمامًا.

Slide 2:

القوّة المطلقة للعينين

تعبّر العينان عن كلّ العواطف، وبالتالي تكوننظرة واحدة كفيلة بأن تسحر وتجذب وتفتن. أبعد من الشكل أو اللون، تكمن حدّة النظرة في قوّة تعبير العينين. 

من خلال دراساته، اكتسب مركز البحوث لدى شانيل CHANELمعرفة معمّقة في مجال علامات تقدّم السنّ التي تظهر عند منطقة محيط العين وأثرها فيتغيير كيفيّة تعبير العينين عن العواطف. وأظهرت هذه الدراسات أنّ مظهر العيون المفتوحة تمامًا ومحيط العين الأملس والمتناسق يخفّف من انطباع الحزن والتعب والقلق الذي قد تعكسه هذه المنطقة لمن ينظر إليها.

وفضل الجيل الجديد من كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux، تيبدو العين أكثر روعةً يومًا بعد يوم. كما تتعزّز قوّتها التعبيرية وتغيب العلامات التي تخفي إشراقها وجمالها.

Slide 3:

جزيئات ÉPHÉMÈRES OF PLANIFOLIA لعينين تشعّ جمالًا

يُعدّ محيط العين منطقة حسّاسة للغاية. ويسبّب تعرّض هذه المنطقة للمحفّزات الحادّة والمستمرّة إلى حصول خلل في وظائفها الخلويّة وأبرزها نشاط إنزيم HS6ST2 الذي يحسّن أمد عمرالعوامل الحياتية وتوافرها الحيويّ ونشاطها.وبفعل الإجهاد والعوامل البيئيّة، يتراجع إنتاج هذا الإنزيم مع مرور الوقت،وبالتالي، يشكّل تحفيز إنتاجهأمراً مهماً من أجل زيادة فعاليّة عوامل الحياة وتجديد البشرة.

لذلك يحتوي كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux اليوم على جزيئات Éphémères ofPlanifolia التي تعمل بالتزامن مع مستخلص البلانيفوليا المعزّزEnriched Planifolia PFA*في التأثير على عوامل الحياة.

تتمتّع جزيئات Éphémères سريعة الزوال بقدرات عالية وتتوافر في لحظة حيويّة من دورة حياة فانيليا بلانيفوليامسطّحة الأوراق خلال فترة نموّ القرنة. تتميّز هذه الجزيئات بقدرات استثنائيّة على التجديد لذا قرّر فريق مركزالبحوثلدى شانيل CHANELالاستفادة من هذه الجزيئات سريعة الزوال وتوظيفها. وقد نجح بفضل تقنيّة الاستخراج الزمني المعدّلة فياستخراج الجزيئات سريعة الزوال من نبتة الفانيليا في اللحظة المناسبة وفي محيطها الطبيعي من دون إلحاق الضرر بها. ومن ثمّ استخدمها لابتكار المكوّنات الفعّالةÉphémères of Planifolia.

فاكهة وزهور وجزيئاتÉphémèresسريعة الزوال… يجمع الجيل الجديد من كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux كلّ فوائد فانيليا بلنيفوليا مسطّحة الأوراق كما تمنح تركيبته المكوّنات الفّعالة تجديدًا معزّزًا.

يعمل مستخلص البلانيفوليا المعزّزEnriched Planifolia PFAعلى إنتاج 5 عوامل أساسيّة لبشرة رائعة بواسطة تفاعل تسلسليّ للجزيئات المرسال (TGFß وPDGFو HBEGF وET1وVEGF**).في حين تعزّز جزيئات Éphémères of Planifoliaخصائص مستخلص البلانيفوليا المعزّزEnriched Planifolia PFA المجدّدة وذلك من خلال زيادة التوليف الحيويّ لإنزيم HS6ST2. أضف إلى ذلك أنّها تشجّع التجانس الخلوي والتوافر البيولوجي لعوامل الحياة وتطيل أمدعمر هذه العوامل وتحسّن أداءها الوظيفي، كما تُسهّل نقل الرسائل إلى الخلايا.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux على مركّبين طبيعيّين فعّالين وبودرة إبراز برّاقة.

– يحفّز مركّب تصريف محيط العين، الدورة الدمويّة في الأوعية الدقيقة حول العين ليخفّف مظهر الانتفاخ والهالات السوداء بشكل ملحوظ.

– يستهدف مركّب فتح العين بنية الأدمة لعينين تبدوان مفتوحتين أكثر

Slide 4:

12 وظيفة أساسيّة

لكشف القوّة التعبيريّة للعينين

يُوضع كريم SUBLIMAGE La CrèmeYeuxبواسطة أداة تدليك جديدة وفريدة تساعد على تخفيف الهالات السوداءوالانتفاخ إلى جانب معالجة كلّ العلامات التي تحدّ من قوّة العينينالتعبيريّة.

لقد صُمّمت أداة التدليك خصّيصًا لتكون لطيفة على هذه المنطقة الحسّاسة للغاية من الوجه وهي تحسّن عمليّة التصريفوتخفّف الاحتقان. وتُستعمل الآلة كمكمّل لكريم SUBLIMAGE La Crème Yeux وتخفّف الانتفاخ والهالات السوداء بشكل ملحوظ بفضل رأسها المعدنيّ. بعد استعمال الكريم لبضع مرّاتٍ، تصبح التجاعيد والخطوط الدقيقة أملس، كما تبدو الجفون مشدودة أكثر. ويجدر بالذكر أيضًا أنّ البشرة تستعيد حيويّتها وقوّتها وكمالها. يمدّ هذا الكريم العيون بالطاقة فتبدو مفتوحة أكثر ومفعمة بالإشراق. كما تستعيد العين بعد شهر من استعمال الكريم حدّتها الطبيعيّة وقوّتها التعبيريّة.

حيويّة قوّة كمال

ترطيب

حماية

راحة

إشراق +83%2

4 ساعات7

+68%3

+48%1 تجاعيد

بشرة مشدودة

حدّة

عينان مفتوحتان -18%4

+28%1

+6%1

+35%3 تناسق

علامات التعب

تخفيف الانتفاخ 

تخفيف الهالات +18%1

-39%3

+12.5%5

+12%5

1تقييم سريري خضعت له 44 امرأة بعد مرور شهر على الاستخدام.

2تقييم أدواتيأجري على21 امرأة بعد 30 دقيقة من الاستخدام.

3تقييم ذاتي قامت به 44 امرأة بعد مرور شهر على الاستخدام.

4تقييم أدواتييحتسب عدد التجاعيد،أجري على 21 امرأة بعد 30 دقيقة على الاستخدام.

5تقييم سريري أجري على 32 امرأة بعد مرور شهر على الاستخدام.

6تقييم سريريأجري على 44 امرأة بعد استعمال واحد.

7حماية حاجز البشرة. تقييم أدواتي أُجري على 20 امرأة.

حسيّةSublimage الشهيرة

تتغلغل تركيبة كريم SUBLIMAGE La Crème Yeuxالناعمة والمشرقة داخل البشرةلتمنحها ملمسًا ناعمًاومخمليًا. صُمّمتتركيبة الكريم الغنية لتُستعمل ككريم للعينين وكماسك في آن معًا وهي تتراوح بين الخفّة الحريريّة والكريميّة المبهجة في لقاء منعش للمفارقات. ما أن يتم تطبيق هذا الكريم على محيط العين حتى يمنحها الراحة القصوى.

Slide 5:

خطوة تجديد محيط العين

استعملي أداة التدليك لوضع كريم SUBLIMAGE La Crème Yeuxصباحًا ومساءً. قومي بتربيته على كامل منطقة محيط العين ثمّ ادهنيهمنالزاوية الداخليّة باتجاه الخارج.

توصّلت مختبرات شانيل CHANELإلى تقنيّة تدليك من 3 خطواتتعمل يدًا بيد مع التركيبة.

1. ربّتي بلطف على الجفن العلوي والسفلي بواسطة أداة التدليك لتفعيل الدورة الدمويّة في الأوعية الدقيقة وإضفاء إشراق فوريّ على محيط العين.

2. ملّسي المنطقة بين الحاجبين بحركة قويّة من أعلى الجفن باتجاه الحاجب وزاوية العين الخارجيّة للمساعدة على شدّ منطقة محيط العين وجعلها تبدو مفتوحة أكثر.

3. مدّدي برفق وبرقّة الجيب السفلي لعينك بالضغط على 3 نقاط من زاوية العين الداخليّة وباتجاه الخارج ثمّ دعي أصابعك تنزلق في الاتجاه نفسه لتعزيز التصريف والتمليس وبالتالي تخفيف مظهر خطوط الجفاف وعلامات الإرهاق.

Slide 6:

استعمال الماسك

أخيرًا وليس آخرًا… يمكن استعمال كريم SUBLIMAGE La Crème Yeuxكماسك أيضًا للتخلّص فورًا من علامات الإرهاق والحصول على إشراق فوريّ. غطّي كامل محيط العين بكمّيّة وفيرة من الكريم ودعيه لمدّة 10 دقائق. أزيلي فائض الكريم باستعمال قطنة لتنظيف الوجهمن خلال تمريرها على الجفنين من زاوية العين الداخليّة باتجاه الخارج. ستختفي علامات الإرهاق فورًا وتبدو العين أكثر إشراقًا وبريقًا كما أنها ستستعيد حدّتها.

جرة 15غ

تمّ اختباره من قبل أطباء جلد وأطباء عيون متخصصين. لا يسبب انسداد البشرة وظهور البثور.

*PFO : التجزّؤالمتعدّدلمكوّناتنشطة (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوبخاصّطوّرتهشانيلCHANELيسمح بالحصولعلىمكوّناتنشطةتجميليّة ونقيّة للغاية. 

**TGF-ß: عامل نموّ محوّلß

PDGF: عامل نموّ مشتقّ من الصفيحات

VEGF: عامل نموّ بطاني وعائي

HBEGF: عامل نموّ ظهاري مرتبط بالهيبارين

ET1: إندوثيلين-1

يمكنك أيضا قراءة More from author