كريم Clinique Repairwear Sculpting Night وداعا لعلامات السن

تريدين وجهاً يعكس في المرآة ما تشعرين به، ما تريدنه بسيطن أن تبدين كما تشعرين، و لكنه ليس حلماً بعد الآن Clinique Repairwear Sculpting Night Cream الجديد، مرطب ليلي علاجي مستهدف يعمل أثناء النوم ليعيد للبشرة الملامح الشبابية المنحوتة، ويمنحك بشرة مرفوعة ومحددة التقاسيم وحدودا مشدودة. استيقضي مع ذقن مرفوع ومنحوت.

خطوط الفكين، الرقبة والصدر هما من المناطق الاولى التي تظهر علامات السن ولكن غالباً نتجاهلها، مع الاستفادة من تقنية Repairwear القوية، فإن كريم Clinique Repairwear Sculpting Night Cream الجديد والحائز على 96 جائزة جمال عالمية، يساعدك على الاستيقاظ مع شعور بالثقة.

8 مكونات فعالة، 8 ساعات من النوم، 8 أسابيع لظهور النتائج الرائعة الواضحة، مصمم خصيصا للبشرة الآسيوية، Repairwear Sculpting Night Cream الجديد مثبت كلينيكيا بأنه يساعد على إعادة نحت البشرة وتحديدها وبناء بنيتها الداعمة لرفع وتعزيز تماسك المناطق المترهلة في الوجه بينما تعيد لها رطوبتها، بعد الليلة الأولى من استخدامه، يمنح البشرة إشراقا فوريا، ومع الاستخدام الليلي فإن عظمتي الخدين والفكين تصبح مرفوعة بشكل واضح ما يمنح الوجه مظهرا منحوتا ومحددا. وبعد 8 أسابيه من الاستخدام، تساعد تركيبته على تعزيز تماسك خطي الفكين وتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد إلى الحد الأدنى بما فيها خطوط الرقبة. ومع الاستمرار في استخدامه ليلا، تتحسن بنية البشرة في منطقة الصدر.