أفضل 5 كريمات حماية من الشمس للبشرة المصابة

قد تعيد المرأة التفكير أكثر من مرة قبل أن تضع أي شئ على وجهها المصاب بـ حب الشباب, ولأن كريمات الحماية ضد الشمس هامة لتفادي الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس الضارة حتى في فصل الشتاء, فإن المرأة تقع في حيرة من أمرها وتتسائل ما الذي يمكن أن يؤمن لها الحماية من أشعة الشمس الضارة دون أن يتسبب في الإضرار بالبشرة المصابة!!

لذلك جمعنا لكِ سيدتي أفضل الكريمات التي تؤمن لكِ الحماية من أشعة الشمس دون أن تأذي بشرتك المصابة :

1- EltaMD UV Clear SPF-46 Acne Sunscreen :

فقط قومي برج المنتج وضعيه على بشرتك للحصول على تأمين لبشرتك ضد الأشعة البنفسجية بمعامل حماية 46ولا تقلقي أبداً بشأن الحبوب, حيث أن هذا الكريم صمم خصصياً لبشرتك المصابة.

2- Skinceuticals Physical Fusion UV Defense Sunscreen :

هذا الواقي من الشمس بمعامل حماية50يعمل على حماية البشرة ويقوم بتعزيز دفاعات الجلد للتصدي لأضرار الأشعة البنفسجية, ومثالي لمعالجة الحبوب.

3- Shiseido Sun Urban Environment Oil-Free Sunscreen for Acne :

هذا المرطب خفيف الوزن يساعد على منع جفاف الجلد، بينما في الوقت نفسه يقوم بتوفير مستوى عال من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بمعامل حماية 42كما أنه لا يتسبب إطلاقاً في إلحاق الضرر ببشرتك المصابة.

4- La Roche-Posay Anthelios Ultra Light Face Sunscreen for Acne :

يعمل الجلد على إمتصاص هذا الكريم بسهولة لخفة وزنة, كما أنه يمنحك طله غير لامعة على الإطلاق, مقاوم للماء ويعمل بشكل جيد تحت المكياج ولا يتسبب في الإضرار بالحبوب.

5- MDSolarSciences Mineral Crème SPF 50 Acne Sunscreen :

هذا الواقي من الشمس من أخف الكريمات الموجودة بالأسواق, حتى أنكِ بالكاد تلاحظين وجودة على بشرتك, إلا أنك بالتأكيد تستطيعين الشعور بحمايته لك, كما أنه مصمم خصيصاً لأولئك الذين يعانون من حب الشباب والبشرة المتوردة.

Tags

مواضيع ذات صلة