كريستيانو رونالدو سيصبح والد لطفلين توأم بالاستعانة بتقنية التلقيح المختبري

تحدثت تقارير جديدة عن أن لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo) في طريقه لأن يصبح والدين لطفلين توأم بعد استعانته بأم بديلة وبتقنية التلقيح المختبري لإنجاب طفلين توأم ذكور.

كريستيانو رونالد سيصبح والد لطفلين توأم ذكور

صحيفة ” The Sun” ذكرت في تقرير لها في يوم السبت أن كريستيانو رونالد سيصبح والد لطفلين توأم ذكور من أم بديلة من الولايات المتحدة وأن الطفلين سيولدان في وقت قريب، الصحيفة ذكرت أيضا أن رونالدو قد أخبر أفراد أسرته بهذه الأنباء وبأنه سيقوم بنقل الطفلين إلى منزله في ضواحي مدريد (بقيمة 5 مليون جنيه إسترليني) بعد مولدهم، المصدر ذكر أيضا أن أسرة رونالدو سعيدة للغاية بشأن الطفلين.

كريستيانو رونالدو لديه طفل واحد اسمه كريستيانو الابن

كريستيانو رونالدو 32 عام، لديه طفل واحد حتى الآن يدعى كريستيانو الابن (Cristiano Jr) ولقد ولد في عام 2010 ولم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم والدته وقيل أن رونالدو قد أنجبه بالاستعانة بأم بديلة وبتقنية التلقيح المختبري، وقيل أيضا أن رونالدو قد دفع لوالدة طفله كريستيانو الابن 10 مليون جنيه إسترليني، وحتى الآن لا يزال الغموض يخيم على هويتها ولكن يعتقد أنها كانت تعيش في سان دييجو.

صحيفة ” The Sun” ذكرت أيضا في تقريرها نقلا عن مصدرها بأن كريستيانو رونالد اتخذ قرار بإنجاب طفلين آخرين لأنه يشعر أن ابنه الوحيد بحاجة إلى أن يكون له أشقاء.

كريستيانو رونالدو يواعد عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

كريستيانو رونالدو يواعد حاليا عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز (Georgina Rodriguez) 32 عام، ولقد ظهرا معا للمرة الأولى على السجادة الحمراء في شهر يناير في حفل توزيع جوائز الفيفا لهذا العام في زيورخ ولقد كان بصحبتهما كريستيانو الابن.

يمكنك أيضا قراءة More from author