كارينا كابور تعتقد أن ديبيكا بادوكون أفضل من كاترينا كيف

العلاقة بين كارينا كابور (Kareena Kapoor) وكاترينا كيف (Katrina Kaif)، كانت جيدة للغاية في الماضي حتى أن كارينا وصفت كاترينا كيف خلال ظهور لها في البرنامج الحواري الشهير لكاران جوهر (Karan Johar)، بأنها “بمثابة زوجة أخ”، ولكن يبدو أن علاقتهما لم تعد جيدة في الوقت الحالي أو ربما منذ انفصال كاترينا عن الممثل رانبير كابور، وهو ابن عم كارينا.

خلال ظهور جديد لكارينا كابور في البرنامج الحواري الشهير للممثلة ومقدمة البرامج نيها دوبيا (Neha Dhupia)، قالت كارينا أنها تعتقد أن ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) ممثلة أفضل من كاترينا كيف.

تعرف على أهم ما قالته كارينا كابور أثناء ظهورها الجديد في البرنامج:

كاترينا كيف أم ديبيكا بادوكون؟

خلال ظهور كارينا كابور مع نيها دوبيا في برنامجها الحواري الشهير، طلب من كارينا أن تختار ما بين كارينا وديبيكا حيث قالت نيها: “ديبيكا أم كات… من تختارين كممثلة”، ولقد أجابت كارينا عن ذلك قائلة: “أعتقد أنني سأختار ديبيكا”، وعندما سئلت: “ديبيكا أم كاترينا… أيهما تختارين كصديقة؟”، أجابت كارينا قائلة: “لن أختار إحداهما”.

الطعام الذي تفتقده خلال فترة الحمل هو….

كارينا تحدثت أيضا أثناء ظهورها في البرنامج عن أكثر الأطعمة التي تفتقد تناولها أثناء فترة الحمل ولقد قالت عن ذلك: “لا يمكنني أن أتناول السوشي الآن”.

شيء عن حفل زفافها لا يعرفه أحد:

كارينا كابور تحدثت عن ذلك وقالت إنها جعلت رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، أرجون كابور (Arjun Kapoor) وعدد من النجوم الآخرين يرقصون في حفل زفافها.

عن الرسائل النصية بينها وبين زوجها والتي تتضمن عبارات الغزل:

كارينا تحدث عن ذلك وقالت: “لقد تزوجنا منذ فترة طويلة وطفلنا الأول يوشك أن يولد، هذا النوع من الرسائل هو آخر ما أفكر فيه في الوقت الحالي”.

عندما طلب منها أن تختار ما بين عليا بهات (Alia Bhatt) وشرادها كابور (Shraddha Kapoor)، قالت….

“كلتاهما تقوم بعمل رائع للغاية، من الصعب أن تختار بينهما حقا، لكن أعتقد أن معظم الناس سيختارون عليا لذلك سأختار شرادها لأنني أعتقد حقا أنها تقوم بعمل جيد للغاية”.

عن أسوأ رحلة جوية سافرت على متنها:

“معظم الرحلات الجوية إلى تايلاند مضطربة ومرهقة للغاية”.

عن الاسم الذي ستختاره لطفلها الأول:

كارينا لم تكشف الكثير بخصوص هذا الشأن واكتفت بأن قالت بأنها وزوجها يفكران باختيار اسم تقليدي جميل لطفلهما القادم وعندما اقترحت نيها دوبيا أحد الأسماء التاريخية التي قد تعجب سيف علي خان الذي اشتهر بحبه للقراءة وخاصة الكتب التاريخية، بدا أن الفكرة أعجبت كارينا التي قالت: “تبدو فكرة جيدة ولكن من يدري”.

يتوقع أن يولد الطفل الأول لكارينا كابور وسيف علي خان في شهر ديسمبر في هذا العام.

Tags

مواضيع ذات صلة