كارول سماحة ترد بقوة علي شائعة طلاقها

ردت الفنانة كارول سماحة على شائعة طلاقها بطريقتها الخاصة، حيث قامت الفنانة كارول سماحة بالاحتفال على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام بعيد زواجها الرابع مع تعليقها على الصورة التي نشرتها ببعض الكلام الرومانسي الموجه إلى زوجها.

كارول سماحة هي فنانة متعددة المواهب، عشقت الفن منذ صغرها وبدأت بتقديم الكثير من الادوار في المسرح المدرسة، أما مشوارها الفني فبدأته كممثلة بالمسرح الدرامي وهي بالدراسات العليا التي كانت تقدمها في التمثيل والإخراج بجامعة القديس يوسف في بيروت.
بعدها شاركت بالعديد من المسرحيات وتحولت بعدها من الدراما للمسرح الموسيقي، وقامت بعمل أغنية ” بصباح الألف التالت” وهي أغنتيها الأولى التي دفعتها إلى القمة فورًا وانتشرت بشكل كبير.

الفنانة كارول

كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها الرابع بعد شائعة طلاقها

بالفترة السابقة تداول على مواقع التواصل الإجتماعي خاصًة الفيسبوك خبر طلاق الفنانة اللبنانية كارول سماحة من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.
وقامت كارول بمحاولة الرد على هذه الشائعة لتنفيها فنشرت على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :”مرحبًا، رجاًء لا تصدقوا ما سمعتوه مؤخرًا من شائعات سخيفة”.

ولكن ما نشرته كارول لم ينفي الشائعة التي ظلت مستمرة بعدها بساعات كثيرة، مما جعل مدير أعمالها يقوم بنفي الخبر تمامًا عن طريق بعض التصريحات الصحفية التي أكد من خلالها عدم وجود أية خلافات بين الفنانة وزوجها وليد صاحب المحطات التلفزيونية والإذاعية منها “راديو إنريجي”.

من جهة أخرى تم الإفصاح عن أنه من عدة أشهر حدث بعض الخلافات بين الزوجين ولكن لم يصل الأمر إلى الانفصال بشكل رسمي وإنما بعض الخلافات الزوجية البسيطة وكانت بسبب انشغال كارول بتحضريها للألبوم الجديد، فهذا ما أزعج زوجها قليلًا ولكنها انتهت بطريقة ودية ودن أي انفصال.
وأخيرًا لحل هذه الشائعة، نشرت كارول في موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام صورة لها مع زوجها موجهة فيها بعض العبارات الرومانسية احتفالًا بعيد زواجهما الرابع فكتبت :” اليوم نحتفل بالعيد الرابع لزواجنا.. اللهم بارك لنا”.

شائعة طلاق كارول سماحة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author