كارمن سليمان تعتذر عن العديد من الحفلات

متطلبات الأمومة للفنانة كارمن سليمان تجعلها تعتذر عن بعض الحفلات خارج القاهرة، صرحت الفنانة كارمن سليمان منذ فترة وجيزة أنها حاملًا وهي الآن في الفترة الأخيرة من الحمل لذلك رفضت بعض الحفلات التي ستكون من الصعب الذهاب إليها.
الفنانة كارمن هي المغنية المصرية التي لقبت بنجمة العرب في أحد البرامج الغنائية فكان ظهورها في برنامج أرب أيدول بالموسم الاول، وكان من الفنان هاني شاكر أن قام بتقديمها في إحدى الحفلات مع إبداء إعجابه الشديد بصوتها وحصلت حينها على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشر، ثم بعد ذلك فازت في مسابقة أرب أيدول بعام 2012 وكان من أغنياتها “كلام كلام” وهي الأغنية الأولى لها بعام 2013، ثم في العام الذي يليه طرحت ألبوم يحمل اسم “أخباري” وشاركت في مسلسل “ليالي الحلمية بالجزء السادس عام 2016.

الفنانة كارمن سليمانكارمن سليمان ترفض عدة حفلات بسبب الحمل

ستكون الفنانة كارمن على استعداد كامل لإحياء أحد الحفلات الغنائية الكبيرة مع الفنان وائل جسار بالأسبوع القادم في مسرح الماركي على أن يكون هذا الحفل هو الأخير قبل أن تضع مولودها فهي الآن في فترة الحمل الأخيرة.
لذلك قدمت كارمن اعتذار عن أربعة حفلات في الخليج والسعودية بسبب عدم قدرتها على السفر بهذه الحالة الصحية قبل أن تضع جنينها على الرغم من أن هذا الأمر ازعج كثيرًا الفنانة كارمن لأنها كانت تتمنى أن تغني بالسعودية فهي المرة الأولى لها ولكن فضلت كارمن تحمل مسؤولية الأمومة على هذه الحفلات حتى تحافظ على جنينها وصحتها.

 

الفنانة كارمن زواج كارمن سليمان من مصطفى جاد

كانت قد نشرت كارمن عن علاقتها بمصطفى والتعرف عليه فقالت :”بدأت علاقتي بمصطفى حينما عرفني إليه الشاعر محمد رفاعي، آنذاك كنت أعمل على أغنيات ألبومي الأول «أخباري» الذي طرح عام 2014، واتفقت مع رفاعي ومصطفى على التعاون معهما في أغنيتين جديدتين، وبدأت علاقة العمل تتحول إلى صداقة في ما بيننا”.
ثم أكملت كلامها بقولها :”ومع مرور الوقت أصبحنا قريبين، وكنت آخذ رأيه في أمور حياتي الفنية والشخصية كافة، وتطور الموضوع حينما أسمعني مصطفى أغنية ثالثة بعنوان «قلبي يدق»، ومنذ ذلك الوقت تحولت الصداقة بيننا إلى الحب».
تزوجت منه قبل عام على التقريب وهو ملحن شهير وكانت أغنيتها له في حفل الزفاف “ربنا يخليك لقلبي” حيث كانت من كلمات أحمد حلمي وألحان مصطفى جاد، توزيع إلهامي دهيمة، وميكس وماستر ماهر صلاح.

كارمن سليمان مع مصطفى جاد

يمكنك أيضا قراءة More from author