كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها الاول

في الأيام القليلة الماضية احتفلت الفنانة كارمن سليمان بعيد زواجها الأول من الملحن مصطفى جاد، حيث قامت كارمن سليمان بنشر صور الاحتفال على مواقع التواصل الإجتماعي
الفنانة كارمن هي المغنية المصرية حيث تم اعطاءها لقب نجمة العرب بأحد البرامج الغنائية وكان ظهورها في برنامج أرب أيدول بالموسم الاول، جدير بالذكر أن  الفنان هاني شاكر قام بتقديمها في إحدى الحفلات مع إبداء إعجابه الشديد بصوتها وحينها حصلت على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشر، وبعدها فازت في مسابقة أرب أيدول بعام 2012 وكان من أغنياتها “كلام كلام” فهي الأغنية الأولى لها بعام 2013، ثم في العام الذي يليه طرحت ألبوم يحمل اسم “أخباري” وشاركت في مسلسل “ليالي الحلمية بالجزء السادس عام 2016.الفنانة كارمن

الفنانة كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها الأول

نشرت الفنانة كارمن احتفال مع زوجها الملحن على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي مع بعض الصور لهما معًا حيث علقت عليها بكتابة كلمات في غاية الرومانسية والجمال.
فقامت بنشر صورة لها مع زوجها وهي ترتدي فستان منقوش يتشابه مع فستان السندريلا وتحتضن زوجها بالصورة وعلقت عليها قائلة :”دعونا نأخذ دقيقة لمحاولة التحدث عن ماذا أشعر به من حب تجاهك، فلا يمكننا التفكير عن كلمات توصف ما أشعر به”.
ثم أكملت كلامها قائلة :”فأنت دائماً موجود بجواري عندما أريدك، أنت تدعمني دائماً في خطواتي الفنية، وأنت الوحيد الذي لديه كل الأجوبة، أنت صديقي..زوجي…وحب حياتي، عيد زواج سعيد”.
وكان رد فعل زوجها مصطفى جاد على كلامها بأن قام بنشر عبر حسابه على توتير قائلًا :”كونك صديقتي كان اختياري ولكن وقوعي في حبك لم يكن خياري فهو أمر لا يمكن السيطرة عليه، أوعدك أن اقضي حياتك بأكملها أحبك…اعتني بك…واحترمك”.

زواج كارمن سليمان من مصطفى جاد

مع ردود الطرفين على بعضهما البعض وقف الجمهور مندهشًا من حبهما لبعض وتمنزا لهم السعادة الأبدية وأن يعيشوا بأجواء زوجية مستقرة ومليئة بالحب.

وجدير بالذكر أن الفنانة كارمن تستقبل عيد زواجها وهي حاملًا وعلى قرابة الولادة بعد أسابيع قليلة، حيث أنها قامت بالإعتذار عن العديد من الحفلات التي ستكون خارج مصر بسبب حالتها الصحية ولتحافظ عليها وعلى جنينها.
إلا أنها تستعد لإحياء حفلًا في اليوم الرابع والعشرون من نوفمير بكايرو فيستفال سيتي.

يمكنك أيضا قراءة More from author